رئيس الاتحاد يكافئ اللاعبين.. ومعسكر دبي ينطلق الجمعة بدون «كهربا»

أخبار الإمارات
21 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رئيس الاتحاد يكافئ اللاعبين.. ومعسكر دبي ينطلق الجمعة بدون «كهربا»
sp_100_1

عبَّر رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي عن سعادته بتحقيق الفوز على الفيحاء بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، مشيرًا إلى أن الفوز يُعتبر أمرًا رائعًا قبل توقُّف الدوري حاليًا، والاستعداد بشكل أفضل انطلاقًا من معسكر دبي الذي سيتم من خلاله تلافي الأخطاء، وتجهيز الفريق بشكل أفضل لمنافسات الموسم الحالي، الذي ينتظر الفريق فيه العديد من الاستحقاقات المهمة.
وأوضح الرئيس الاتحادي أن العمل مستمر من أجل مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية، وتسديد الديون المالية خلال الفترة الحالية من أجل استكمال شروط المشاركة الآسيوية. مبينًا أنه يفاجَأ بشكل شبه يومي من وجود مطالبات مالية مختلفة لعدد من القضايا التي على النادي، والتي كان آخرها شركة المياه التي تطالب الاتحاد بدفع مبلغ «مليون ريال» من أجل إعادة المياه إلى النادي. مشيرًا إلى أن هذا الأمر يعتبر غريبًا جدًّا.
سييرا: أشكر المصابين.. ومعسكر دبي لتصحيح الأخطاء
قدَّم مدرب الاتحاد التشيلي لويس سييرا شكره للاعبين الذين شاركوا في لقاء الفيحاء رغم عودتهم من الإصابة، وهم (عمار النجار وأحمد عسيري وكارلوس فيلانويفا وأحمد العكايشي)، مشيرًا إلى أن هؤلاء اللاعبين رغم مشاركتهم بعد عودتهم من الإصابة بأيام قليلة إلا أنهم قدموا مستوى فنيًّا ممتازًا، نجحوا من خلاله في تحقيق الفوز، والحصول على نقاط المباراة الثلاث.
وأوضح المدرب الاتحادي أن معسكر دبي يعتبر فرصة مناسبة لتلافي الأخطاء، وعودة المصابين للتدريب بشكل لياقي مكثف من أجل مشاركتهم في أول اللقاءات أمام الفيصلي يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر القادم.
كهربا: هدفي هدية لمولود الرئيس.. وشكرًا للجمهور
أهدى محترف الاتحاد المصري محمود كهربا الهدف الذي سجله في مرمى الفيحاء إلى رئيس النادي أنمار الحائلي بمناسبة مولوده الذي أطلق عليه اسم «سعد»، مشيرًا إلى أن الفريق كان يحتاج إلى الفوز في هذه المرحلة المهمة.
يُذكر أن المحترف المصري محمود كهربا لن يشارك مع الفريق في معسكر دبي لانضمامه إلى صفوف المنتخب المصري.
الحائلي يكافئ اللاعبين
بـ10 آلاف ريال
كافأ رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي لاعبي الفريق بمبلغ 10 آلاف ريال لكل لاعب بمناسبة تحقيق الفوز على الفيحاء، والحصول على نقاط المباراة الثلاث.
ثلاثة أيام راحة للاعبين.. والجمعة انطلاق معسكر دبي
منح الجهازان الفني والإداري لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد تحقيق الفوز على الفيحاء، على أن يعاود الفريق التدريبات الأربعاء المقبل على الملعب الرئيسي بالنادي قبل انطلاق معسكر دبي الجمعة المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.