د.سوسن القبلاوي… تطور لا ينتهي ومتابعة حثيثة لكل جديد

صحة
3 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
د.سوسن القبلاوي… تطور لا ينتهي ومتابعة حثيثة لكل جديد

DSC_0440

مال وأعمال – خاص وحصري

في الاردن أطباء مميزين من الجيل الجديد الذين برعوا وتميزوا في عملهم ووصلوا الى مراحل متقدمة سواء في الاردن او الخارج ومنهم هؤلاء المبدعين الدكتورة سوسن القبلاوي اخصائية التجميل والذي كان لمال وأعمال هذا اللقاء المميز معها نفرده لكم في هذه السطور:

مال وأعمال… لما إخترتي هذا التخصص بالذات؟

د.سوسن… أحببت تخصص الجلدية منذ دوامي في قسم الجلدية في السنة الخامسة من كلية الطب , فهو تخصص يجمع علوم الباطنية والجراحة وفيه تنوع كبير وتطور مستمر ,وفيه لمحة ابداعية وجمالية ولاتتوقف فيه عن تعلم  الجديد.

مال وأعمال… هناك الكثير الأطبة والإستشارين في هذا المجال مالذي يميز عملك؟DSC_0490

د.سوسن … تخصصنا تطرأ عليه باستمرار تقنيات ومهارات جديدة لذا أحرص دائماً على حضور المؤتمرات وورشات العمل المحلية والعالمية للطلاع على آخر المستجدات في عالم التجميل والليزر, وأنا بطبيعة الحال أتحلى بالشجاعة والجرأة مقرونة بحسٍ عالٍ بالمسؤولية تجاه مرضاي ,لذا أحرص على توظيف كل جديد أتعلمه مما أثبتت فعالية وأمانة من تقنيات لفائدة المراجعين لدي , يساعدني بذلك أنني متعلمة سريعة وكما هي للتفاصيل .

مال وأعمال…كيف تتعملين مع المريض منذ دخوله لعيادتك طالبا اجراء عملية تجميل؟

د.سوسن… عند دخول المريض لعيادتي لأي إجراء طبي فأنا بدايةً استمع له بإنصات وأتفهم تطلعاته وتوقعاته ,ثم اشرح له وجهة نظري المبنيه على الأسس الطبية والعلمية والجمالية , وعندما أصل مع مريضي إلى إتفاق لما يجب عليه نبدأ الإجراء, كما وأحرص على مشاركة المريض بإتخاذ القرار الموجه بالنصيحة الطبية طوال فترة العلاج حتى نصل لنتيجة مرضية لكلينا. unnamed (9)

مال وأعمال…  ماهو الجديد في عالم  التجميل؟

د.سوسن… كل يوم هناك تقنيات جديدة كلياً في عالم التجميل والأجهزة ؛ حتى التقنيات المعروفة منذ فترة تخضع للتطور باستمرار, لذا لا نستطيع ان نتأخر أبداً عن مواكبة هذا التقدم الهائل والمستمر .

مال وأعمال… أخبرينا عن مركزكي الخاص بالتجميل ما الاجهزة والخدمات المتوافرة فيه وما هي مميزاته؟

د.سوسن… عملت سابقاً بعدة مؤسسات طبية , وأخذت خبرة واسعة على مختلف الأجهزة , لذا عندما جهزت عيادتي كنت أقدر على تحديد الأجهزة والتقنيات ذات الفعالية والكفاءة العالية و لا أسعى بعيادتي إلى إمتلاك جميع الأجهزة , وإنما أفضل الأجهزة

كما وتقدم العيادة خدمة الليزر إزالة الشعر وليزر التقشير الجزئي لشد الوجه وإزالة أثار التجاعيد والتصبغات وأثار الندب والحروق والتشققات وليزر إزالة الكتل والأورام الجلدية وجهاز شد الجفون إضافة الى  الجراحة بتقنية البلازما.

كما ويتوفر لدينا  كافة أنواع الحقن وشد الوجه بالخيوط الذهبية وعلاج دوالي الساقين والجراحات الجلديةوتنظيف البشرة.

مال وأعمال… الى اين وصل  طب التجميل في الاردن مقارنة مع الدول الغربية من حيث المستوى والاتقان؟unnamed (10)

د.سوسن… لم يعد خفياً أن العالم اصبح قرية صغيرة وهذا ينطبق على عالم الطب والتجميل بصورة أكبر, فالمؤتمرات الطبية وورشات العمل العالمية والشبكة العنكبوتية جعلت الإطلاع على آخر المستجدات أمراً ميسراً للطبيب الأردني المعروف على مستوى العالم بتمكنه وقوته العلمية والعملية.

مال وأعمال … كيف يمكن التواصل معكم؟unnamed (11)

د.سوسن… تقع عيادتنا في قلب العاصمة عمان في منطقة حيوية جداً في شمال العاصمة ووهي بذلك لاتخدم العاصمة  فقط وإنما عدة محافظات قريبة كما يمكن التواصل معنا عبر أرقام الهاتف أو الواتس أب أو عبر صفحة الفيس بوك أو بالحضور المباشر لموقع العيادة الكائنة في الجبيهة مقابل وزارة التربية والتعليم.

مال وأعمال… ما هي الكلمة التي توجهينها في نهاية اللقاء؟

د.سوسن… أشكر جميع من وقف معي وساندني في بداية مشروعي الخاص..وأشكر تحديداً المراجعين الأعزاء الذين وثقوا بالدكتورة سوسن قبلاوي واستمروا معي طوال السنوات الماضية, وعلى قدر تطلعاتهم ومايستحقونه سأقدم لهم, وهم بالتأكيد يستحقون الأفضل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.