د.ريم العوضي … طب التجميل يجمع بين التميز والدقة

صحة
18 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
د.ريم العوضي … طب التجميل يجمع بين التميز والدقة
د.ريم العوضي

د.ريم العوضي… درست الطب اقتداء بوالدي

ريم2 - مجلة مال واعمال
د.ريم العوضي

مسيرة امتازت بسلسلة من النجاحات المهنية خاضتها الدكتورة ريم العوضي مع بداية مشوارها في عالم الطب الذي لم يأتي بالصدفة بل كان طريقا اختارته اقتداء  بوالدها, مسيرة اختارت فيها ان تكون جزء من منظومة ضخمة تضم ابرز الكفاءات الطبية على مستوى المنطقة بدءا من دراستها الجامعية  وصولا الى تخصصها في  طب التجميل والذي اختارته ارضاء لميولها  منذ الصغر فكما تقول الدكتورة ريم العوضي احب اللمسات الدقيقة،  والأشياء المميزة وإذا ما تحدثت عن التجميل فلابد من التأكيد على انها يجمع بين التميز والدقة بالإضافة الى انها يعيد البسمة الى وجه اشتاق لها، ويعيد الثقة بالنفس لشخص افتقدها واليكم باقي الحوار …

   مال وأعمال… حقق قطاع الطب التجميلي في الاونة الاخيرة نقلات نوعية بالتزامن مع التطور التكنولوجي المتسارع الذي نشهده اليوم، كيف تنظرين الى القطاع التجميلي في الاردن؟

د.ريم العوضي… يشهد القطاع التجميلي في الأردن تطورا سريعا وهو من اهم المجالات التي تشهد اقبالا من المرضى سواء بإيجاد حلول بديلة للجراحة او بإجراء الجراحة، والأطباء في الاردن من اكثر الاطباء مهارة بشهادة العالم اجمع من حيث التدريب ومواكبة كل ما هو جديد على الساحة ومن حيث المؤتمرات المستمرة وورشات العمل والسعي للحصول على كل ما هو جديد.

ولا بد من الاشارة الى ان التطور التكنولوجي في هذا القطاع واكبه ازدياد الوعي لدى فئة كبيرة من المجتمع للقيام ببعض الاجراءات التجميلية البسيطة غير الجراحية، والتي لها أثر كبير في تحسين المظهر العام مما ينعكس ايجابا على الحياة.

مال وأعمال… الى اي مدى يمكن ان تكون الاجراءات التجميلية بديلا ناجحا عن الجراحة؟

د.ريم العوضي… تعطي الاجراءات التجميلية كالبوتكس والفيلر والخيوط و العلاج بالليزر  والتي تحد من التجاعيد وتخفف من اثار التقدم في العمر نتائج ايجابية ويميل البعض الى هذه الوسائل لتجنب ما ينجم عن الجراحة من اثار سلبية واضرار  .

حيث ان للجراحة التجميلية كما لأي عملية جراحية أخرى مخاطرها التي تجعل من يقدم عليها متردداً خوفاً من مضاعفاتها ومع تقدم الطب والبحث خاصة في مجال الطب التجميلي تواصلت الأبحاث والاكتشافات لإيجاد بدائل

 جراحية أكثر سرعة وسهولة وأقل أعراضاً جانبية ومضاعفات وتؤدي إلى نفس نتائج الجراحة، أو ربما أفضل منها.

مال وأعمال… نجحتِ في تأسيس عيادة خاصة تقدم الخدمات الطبية وفقا لأعلى المعايير، ما هو ابرز ما يميز عيادتكم؟

د.ريم العوضي… يميز العيادة الخبرة في الاجراء في عيادة مجهزة بأحدث التقنيات، وطاقم متكامل، اضافة الى الصدق في التعامل مع المرضى والسعي للوصول الى النتائج المرجوة من خلال تقديم النصيحة الشاملة والمتكاملة من دون السعي فقط لإجراء العمليات وإنما تقديم المشورة والنصيحة اولا قبل اي اجراء طبي، والعيادة مجهزة وفق احدث التكنولوجيات العالمية.

مال وأعمال… كلمة اخيرة

د.ريم العوضي… بالدرجة الاولى أنصح فبل اجراء أي اجراء تجميلي التأكد من الطبيب بان يكون مخولا لإجراء هذه العمليات، عن طريق التأكد من شهادته.

كما واننا في عصر الانترنت من هنا فانه من السهل القراءة عن الموضوع اكثر والبحث في المواد المستخدمة والطرق البديلة والتحضير قبل الذهاب الى الطبيب وسؤاله بشكل كامل عن كل ما هو متوقع والأضرار التي قد تنجم.

كما انه من الضروري السؤال عن المواد المستخدمة  في الاجراءات التجميلية وما سبب اختيار هذه المواد و الضمانات.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.