«ديل» تستعرض كمبيوتر الألعاب «آليانوير آريا51»

2015-10-04T14:04:03+02:00
تكنولوجيا
4 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«ديل» تستعرض كمبيوتر الألعاب «آليانوير آريا51»

221

عرضت شركة «ديل»، خلال مشاركتها في فعاليات معرض جيتكس شوبر 2015 في دبي، كمبيوتر الألعاب المكتبي الأسطوري «آليانوير آريا51» ذا الأداء العالي في مجال الألعاب الإلكترونية، والمجهز بأحدث التقنيات المتطورة لتوفير بيئة لعب تفاعلية بدقة لم يسبق لها مثيل.

والجهاز «آليانوير آريا51» يمتثل لكافة معايير صناعة أنظمة الألعاب عالية الأداء. ومن أجل تعظيم مستوى الأداء بالدرجة الأولى وقبل كل شيء، قامت الشركة بتجهيز الكمبيوتر «آليانوير آريا51» بأفضل وأحدث التقنيات المتطورة لتلبية متطلبات اللاعبين الذين يسعون لامتلاك الأفضل على الدوام. وتتميز أحدث أنظمة الألعاب عالية الأداء بتصميم الحافظة (الهيكل) الثوري، التي تضم أحدث وأفضل التجهيزات القادرة على توفير تجربة اللعب المطلقة للاعبين.

وقال سامر الجيوسي، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في «ديل»: يقوم معرض جيتكس شوبر في كل موسم بالجمع ما بين أحدث المنتجات والحلول من مختلف أنحاء العالم تحت سقف واحد. لذا، يملؤنا الحماس لعرض كمبيوتر 51، الذي يتميز بالحافظة (الهيكل) المتطورة «Triad»، التي صُممت من الألف إلى الياء كي تلبي وبدقة جميع متطلبات واحتياجات اللاعبين، والأداء العالي المميز، والقدرة على التحديث، وسهولة الاستخدام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.