“ديار للتطوير” تبرم عقداً لإدارة العقارات التابعة لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي

عقارات
14 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“ديار للتطوير” تبرم عقداً لإدارة العقارات التابعة لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي

525c895f32 - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة “ديار للتطوير”، اليوم الإثنين، عن إبرامها عقداً لإدارة العقارات التابعة لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي.

وقالت الشركة، في بيان لموقع سوق “دبي” المالي، إنه بموجب العقد، سيتم العمل على تطوير نموذج عقد إيجار يحتوي على مواد تتوافق مع القوانين السارية في إمارة دبي ودولة الإمارات وعلى الأخص قانون التأجير في دبي ومؤسسة التنظيم العقاري.

ووفقاً للبيان، يتضمن العقد استلام كافة مستحقات المؤسسة من بدلات إيجارات سنوية وأي رسوم أو غرامات أو تأمينات أو مستحقات أخرى متعلقة بالعين المؤجرة من المستأجرين حسب الأنظمة والقوانين السارية.

ووفقاً للعقد، سيتعين على شركة ديار لإدارة العقارات تقديم بيان شهري للمؤسسة يبين الإيرادات والنفقات المتصلة بكل عقار ويتضمن نسب الإشغال والوحدات الخالية وأي أمور أخرى تتعلق بإدارة العقارات، بالإضافة إلى متابعة المستأجرين من خلال تسليم وتسلُّم العقار المؤجر، وإجراء المخالصات النهائية معهم، وكذلك متابعة التزام المستأجرين بشروط العقد وتنفيذها.

وجدير بالذكر أن ديار للتطوير حققت صافي أرباح بلغت 35.6 مليون درهم خلال الربع الثالث من 2018 مقارنةً بصافي ربح بلغ 33.3 مليون درهم خلال الربع المقابل من 2017.

وعلى النحو ذاته حققت الشركة صافي ربح بلغ 100.9 مليون درهم خلال التسعة أشهر الأولى من 2018 مقارنةً بصافي ربح بلغ 100.3 مليون درهم خلال الفترة المقابلة من 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.