«دو» تطرح حزم خدمات «سحابية» للشركات الناشئة – بالحُجَّة والدليل

أخبار الشركات
31 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«دو» تطرح حزم خدمات «سحابية» للشركات الناشئة – بالحُجَّة والدليل
medium_2018-03-31-6c8cac57fa

تطرح علامة «دو»، التابعة لشركة «الإمارات للاتصالات المتكاملة»، حزم خدمات «سحابية» خاصة بالشركات الناشئة أَثْناء النصف الثاني من العام الجاري، تشمل خدمات تأمين البيانات وخدمات منصية وتطبيقات، بهدف مساعدة تِلْكَ الشركات على تطوير أعمالها بتكاليف أقل ولعب دور أكبر في التحوّل الرقمي في الإمارات.
وعَرَّفَ فِي غُضُونٌ قليل جهاد طيارة، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في «دو» في تصريح ل «الخليج» على هامش فعالية «ستيب 2018» التي اختتمت أعمالها أمس في مدينة «دبي للإنترنت»: شهدت خدمات تأمين البيانات من الشركة نمواً بنسبة 35فِي المائة أَثْناء العامين 2016 و 2017، فيما نما الطلب على تِلْكَ الخدمات بالسوق المحلي إجمالاً بنسبة 16فِي المائة، الأمر الذي يشير إلى ارتفاع الطلب على تِلْكَ الخدمات بِصُورَةِ سَنَة.
أضاف طيارة أن «دو» لديها طلب كبير على الخدمات السحابية من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة، ولاسيما الشركات الناشئة، التي تسعى لطوير أعمالها، وهو ما تسعى الشركة لتلبيته بصورة مستمرة عبر تطوير الحلول المناسبة لهذه الشركات.
وأشار طيارة إلى أن «دو» توفر مجموعة من الحلول والخدمات التي طورتها بما في ذلك حلول منصة «دبي بلس» Dubai Pulse ومنصة الهوية الذكية، وحلول منصة «حصَنتك» و الحماية الذكية والتي تمثل إحدى الأدوات المهمة لتطوير الأعمال المتعلقة بالشركات الناشئة في الإمارات حالياً.
وأوضح طيارة أن «دو» استضافت أَثْناء «ستيب 2018» معرضاً تفاعلياً لاستعراض أحدث ابتكاراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات و«المدينة الذكية» والحلول المتصلة في دبي.
أضاف أن «دو» لديها محفظة جديدة ومتكاملة من أحدث حلول المدينة الذكية، لا سيما فيما يتعلق بخدمات شبكات تكنولوجيا الجيل الخامس وتقنيات إنترنت الأشياء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.