«دوكاب» توفر كابلات مبتكرة للنفط والغاز

طاقة و نفط
8 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«دوكاب» توفر كابلات مبتكرة للنفط والغاز

15

تستعرض «دوكاب» أبرز منتجاتها المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات، خلال مشاركتها في فعاليات (أديبك).

وتصنف «دوكاب»، التي تعود ملكيتها لكلٍ من الشركة القابضة العامة (صناعات) وشركة دبي للاستثمار (ICD)، في طليعة الشركات التي تعتمد على الابتكار في تقديم منتجات متطورة تقنياً لتلبية معايير الجودة الدولية والمتطلبات المحددة لهذا القطاع.

واستكمالاً لمسيرتها المميزة ضمن قطاع الكابلات، أعلنت «دوكاب» مؤخراً توقيعها اتفاقية توريد الكابلات في مدينة خليفة الصناعية في أبوظبي، وذلك ضمن عقدٍ بلغت قيمته 12 مليون دولار.

وقال الدكتور أحمد بن حسن الشيخ، رئيس مجلس إدارة شركة «دوكاب»: نتطلع قدماً لتسليط الضوء على أبرز ابتكاراتنا من الكابلات وملحقاتها والمصممة خصيصاً لتلائم متطلبات قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات، وذلك خلال مشاركتنا في نسخة هذا العام من مؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك). إن المحفظة المتنوعة من الكابلات التي صممتها «دوكاب» تجسد مدى التزامنا بتوفير حلولٍ مبتكرة للعديد من القطاعات الحيوية، والتي نفخر بتميزها بأعلى مواصفات الجودة العالمية، وذلك ضمن إطار حرصنا على دعم أجندات الطاقة الوطنية التي وضعتها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.