«دوبونت» تبتكر حلولاً لتحديات الأمن الغذائي

admin9 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«دوبونت» تبتكر حلولاً لتحديات الأمن الغذائي
06

تشارك «دوبونت»، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال توفير المنتجات والخدمات القائمة على البحث العلمي، في قمة الأمن الغذائي العالمي ضمن «مؤتمر غلفود للقادة 2015» المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي. وسوف تشارك «دوبونت» في حلقة نقاش تتطرق إلى «زيادة مشاركة مختلف الشركات التجارية في مواجهة تحديات الأمن الغذائي».

وفي هذا الإطار، قال أمين خيال، المدير العام لشركة «دوبونت» في دولة الإمارات: «يمثل الأمن الغذائي تحدياً عالمياً متنامياً في ظل تزايد عدد سكان العالم بأكثر من 75 مليون شخص كل عام، ليصل إلى أكثر من 9 مليارات نسمة بحلول العام 2050.

ونولي في »دوبونت« اهتماماً كبيراً لموضوع الأمن الغذائي، حيث تقوم شركاتنا حول العالم – »دوبونت بايونير« و»دوبونت لحماية المحاصيل« و»دوبونت للتغذية والصحة« و»دوبونت للتغليف والبوليمرات الصناعية« و»دوبونت لعلوم الأحياء الصناعية«- بمعالجة مسألة الأمن الغذائي من خلال تقديم الابتكارات القائمة على العلم، كما تلتزم شركتنا بقيادة جهود الأمن الغذائي محلياً وعلى نحو مستدام وبالتعاون مع العملاء وشركاء الأعمال والحكومات والشراكات بين القطاعين العام والخاص لمواجهة هذه التحديات».

وستناقش قمة الأمن الغذائي العالمي في «غلفود 2015» دور القطاع الخاص في مواجهة تحديات الأمن الغذائي ووضع إستراتيجيات لتشجيع التحالفات والمبادرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.