“دواجن الوطنيه السعودية” تفوز بجائزة افضل منتج غذائي حلال في معرض الخليج للاغذيه

admin
2014-03-06T12:24:07+02:00
fbmjo
admin3 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“دواجن الوطنيه السعودية” تفوز بجائزة افضل منتج غذائي حلال في معرض الخليج للاغذيه

دبي- فريق مال واعمال-

فازت “شركة الوطنية للدواجن ” ( السعودية) بجائزة أفضل منتج غذائي حلال جديد في معرض الخليج للاغذيه – جلفود- الذي اختتم اعماله الخميس الماضي وشاركت به اكثر من 4500 شركه من 152 مما يجعل شركة الوطنية للدواجن  (السعودية)في  طليعة الشركات العالميه في مجال انتاح الاغذية الحلال .  وقد شاركت الشركه في المعرض الذي ضم كبريات شركات الغذاء العالميه  الرائده  في مجال تصنيع الاغذيه  .

وقد جرى تكريم الفائزين من الشركات والأفراد في حفل عشاء أقيم في فندق “كونراد” دبي عقب ختام فعاليات اليوم الأول من معرض جلفود 2014.

 وتشكلت لجنة التحكيم الدولية  من خبراء مستقلين نظروا في ما يزيد عن 250 مشاركة من 19 دولة. وشملت الجائزة 20 فئة بينها أفضل شركة أو علامة تجارية جديدة، وأفضل منتج حلال جديد، وأفضل مبادرة بيئية مستدامة، وأفضل منصة عرض في المعرض. وقد كان الإبداع سمة بارزة في مشاركات هذا العام وتمّ تكريم الإنجازات الإبداعية في المنتجات وخدمات الطعام وفي معدات التموين الغذائي.

 وقد ذهبت جائزة جلفود للإنجاز الاستثنائي، التي تُمنح تكريماً للإلتزام الإستثنائي من الأفراد أو الشركات في قطاع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط، إلى ألن ثونغ، منسق “جمعية الإمارات للطهي” والمدير التنفيذي لشركة “جون هولت” للأغذية.

 وأكّدت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، أن المعيار الاستثنائي للمشاركات هذا العام سلط الضوء على “ازدهار المواهب ورواج الابتكار في المنطقة”، وأضافت: “يستقطب جلفود، كأكبر معرض تجاري سنوي في قطاع الأغذية والضيافة في العالم، قادة القطاع من كل الأسواق العالمية باستمرار، لذلك فإن تكريم أفضل الإنجازات يعزز سمعة المعرض ومكانته”.

 وللمرة الأولى يتمّ عرض المنتجات الفائزة بجوائز جلفود، من أفضل الأغذية وأحدث طرق التعبئة، في “معرض الإبداعات الغذائية” ضمن جلفود، وذلك في قاعة الشيخ سعيد.

 ومن الفائزين بجوائز جلفود:

1.    أفضل منصة عرض لغاية 40 متراً مربعاً – الرفاعي

2.     أفضل منصة عرض تزيد عن 100 متر مربع – مجموعة “أغذية”

3.     أفضل طعام أو مشروب عملي جديد – “جينيَس” للأغذية، عن رغيف جينيَس الأبيض للساندويش

4.     أفضل طعام أو مشروب صحي جديد – “إفكو”، عن خبز أتا متعدد الحبوب “البيكر”

5.     أفضل ابتكار مستدام في معدات التموين – “آي إم إس”، عن محطة النفايات

6.     أفضل منتج غذائي حلال جديد – الوطنية للدواجن “Skin Packs”

7.     أفضل مبادرة في مجال الصحة والعافية – “يونيليفر”، عن مبادرة “يو إف إس” لسلامة الأغذية

8.     أفضل مبادرة بيئية مستدامة – شركة “لوبين” للأغذية الأسترالية

9.     أفضل حملة تسويقية للمستهلكين – “إفكو”، عن حملة نور “أريد الأفضل”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.