“دناتا” تنال شهادة من “إياتا” بمجال سلامة المناولة الأرضية.

أخبار الإمارات
30 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“دناتا” تنال شهادة من “إياتا” بمجال سلامة المناولة الأرضية.
دناتا-للسفريات

حصلت “دناتا ” على اعتماد سلامة الخدمات الأرضية من الاتحاد الدولي للنقل الجو”إياتا” في سيدني لتصبح عمليات ” دناتا” في هذه المدينة الأسترالية سابع محطة رئيسة لها تنال شهادة “إياتا” لسلامة العمليات الأرضية “ISAGO “بعد كل من دبي وجنيف ومانيلا وملبورن وسنغافورة وزيوريخ.

وتمثل هذه الشهادة نظاما دوليا معتمدا لتقييم عمليات الإدارة والرقابة لدى الشركات التي تقدم خدمات المناولة الأرضية للناقلات الجوية .

ويقوم هذا النظام على أسس لتدقيق الجودة وتحسين معايير السلامة وإدارة التكاليف من خلال خفض معدلات الحوادث والإصابات.

كانت دناتا قد بدأت مسيرة نيل هذا الاعتماد في العام 2008 حيث تتميز العملية بالدقة والصرامة وتتطلب الالتزام “ايساجو” وممارسات موصى بها على مستوى الشركة والمحطة التي تتم فيها العمليات.

وتغطي المعايير نظم الشركة والإدارة وضبط الحمولة ومناولة الركاب والطائرة والتحميل وحركة الطائرة على الأرض ومناولة الشحن والبريد فيما يتم التدقيق من قبل ناقلة جوية عضو يجري اختيارها من فريق التدقيق ثم تمنح الشركة المعنية الاعتماد بعد اجتياز الفحص.

وأكد روس مارينو نائب رئيس أول دناتا لعمليات المطارات الدولية اهمية السلامة لدى دناتا والتزامها بمواصلة تحسين معايير السلامة وفق أفضل الممارسات المعتمدة في الصناعة والسعي لحصول جميع محطاتنا على هذا الاعتماد الدولي.

من جانبها قالت دانييلا مارسيلي الرئيس التنفيذي لدناتا أستراليا ان التزامه بتوفير أجواء عمل آمنة وصحية للجميع عززت مكانة دناتا كشركة خدمات أرضية تحظى بثقة واختيار الجميع.
وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.