’دستركت ون ريزيدنسيز‘ – العنوان المميز الجديد وسط مدينة دبي يتألق في معرض عقارات دبي في مومباي

fbmjo
30 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
’دستركت ون ريزيدنسيز‘ – العنوان المميز الجديد وسط مدينة دبي يتألق في معرض عقارات دبي في مومباي
Community

من المقرر استعراض مشروع الشقق الطابقية المتوسطة الارتفاع ’دستركت ون ريزيدنسيز‘، في معرض عقارات دبي في مومباي، بهدف تقديم خيارات العيش الفريدة على الواجهة المائية للمستثمرين من الهند، الذين يقدرون مكانة الإمارة بكونها ملاذ آمن للاستثمار في القطاع العقاري.

وتظهر الأرقام الصادرة عن دائرة الأراضي و الأملاك بدبي، أنه وفي الفترة من يناير 2016 ونهاية يونيو 2017، قام المستثمرون من الهند بعقد 10,628 معاملة بقيمة 20.4 مليار درهم إماراتي في قطاع دبي العقاري، ليحلوا في المرتبة الثانية بالقيمة و الحجم بعد المواطنين الإماراتيين.

ستتضمن المرحلة الثالثة من ’مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون‘، إضافة تصاميم جديدة لشقق طابقية في المجتمع المدني الفاخر الجديد الذي يبعد بضعة كيلومترات عن منطقة داون تاون دبي وسرعان ما أصبح أحد أبرز المناطق السكنية في إمارة دبي.

وسوف تشكل الشقق، المؤلفة من غرفة وغرفتين وثلاثة غرف نوم، أحد العناصر الأساسية في المشروع الواقع على بعد أربع كيلومترات فقط عن وسط مدينة دبي، بإطلالاتها المائية المتميّزة، مكمِّلةً الفلل الفاخرة التي تضمنتها المرحلتين الأولى والثانية.

وستتوفر شقق الواجهة المائية، التي تبدا أسعارها من 1.1 مليون درهم إماراتي، للبيع من على منصة ’محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون‘ في معرض عقارات دبي، الذي ينعقد خلال الفترة من 3-5 نوفمبر في مجمع باندرا كورلا في المدينة الهندية مومباي.District One Ariel View

ويعتبر مشروع ’مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون‘، أول مجمَّع سكني في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم. ويشكل هذا المجمّع الممتد على مساحة 45 مليون قدم مربع والمحاط بمساحات طبيعية خضراء، أحد أقل مجتمعات الفلل كثافة سكانية في أي من المدن العالمية الأخرى.

وصرح سعيد بن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان بهذا الصدد قائلا: “تم تصميم دستركت ون تماشيا مع رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “حفظه الله ورعاه”، وقد بدأنا نرى الحياة تنبض في المشروع مع انتقال أوائل السكان إلى الفلل بداية العام الجاري، وارتأينا أن الوقت الحالي هو الأنسب لإطلاق هذه المرحلة وتقديم خيار جديد للعملاء في ’مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون‘.”

وأضاف: “سوف يتيح مشروع ’دستركت ون ريزيدنسيز‘ للمشترين فرصة لامتلاك الشقق الوحيدة من نوعها ذات اطلالة المائية في قلب المدينة ، بالإضافة لإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص بالمشروع والاستمتاع بنمط معيشة متفرّد يتمتع بعنوان مميز ويضع جودة الحياة على رأس أولوياته. نحن فخورون بمساهمتنا في تعزيز مكانة دبي كأحد أكثر المدن المرغوبة للعيش في العالم. نعمل على خلق مجتمع راقٍ و فاخر يتضمن فللا وشققاً في قلب المدينة وبإطلالات خلابة لأفق المدينة وعلى أكبر مسطح مائي من صنع الانسان في العالم”.

من جهته أضاف السيد بي إن سي مينون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شوبا: “مشاركتنا في معرض عقارات دبي في مومباي هامة للغاية كونه فرصة للتواصل مباشرة مع المستثمرين وتقديم المفهوم الجديد للشقق للمشترين المحتملين من الهند”.

وأضاف: “جاء إطلاق المرحلة الثالثة تجاوبا مع الطلب على خيارات الشقق منخفضة الارتفاع في وسط المدينة. حظينا باهتمام عدد كبير من العملاء والمستثمرين، الذين يدركون أن الشقق الفاخرة ذات الإطلالات المائية يمكن أن تدر عوائد ممتازة بالإضافة لتوفيرها تجربة سكنية لا مثيل لها”.

وتضم دستركت ون مسطحا مائيا بطول 7كم، وممشى خشبي بطول 14كم، ومساحات خضراء شاسعة وتصاميم معمارية أخاذة.

ويتيح المسطح المائي للسكان خيارات السباحة، وممارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية الممتعة. وسيتم تزويد البحيرة بتكنولوجيا بيئية حديثة ستساهم في الحفاظ على مياه البحيرة نظيفة وبراقة كالكريستال، المزايا التي يقول الخبراء بأنها ستصبح أحد الركائز الأساسية للعقارات المستقبلية الفاخرة.

ومنذ إطلاقه في ديسمبر 2015، أصبح ’مضمار الدراجات الهوائية والركض في دستركت ون‘ الذي يتمتد على مسافة 8.4 كم من أكثر نقاط الجذب شهرة في المدينة بالنسبة لعشاق رياضة ركوب الدراجات وممارسي رياضة الركض. وقد تم إضافة نفقين جديدين للمضمار لضمان سلامة جميع الرياضيين والمستفيدين من المرفق المفتوح مجانا للجميع، والمزود بـ 386 عمود إنارة يعمل بالطاقة الشمسية لإضاءة الطريق للمستخدمين في الليل.

تقع منطقة ’دستركت ون‘ بمحاذاة مشروع ’ميدان ون‘، الوجهة السياحية والتجارية والترفيهية، والذي سيضم أطول برج سكني في العالم، أعلى طابق مراقبة في العالم وأطول صالة تزلج مغلقة وأكبر نافورة راقصة في العالم بالإضافة على ميدان ون مول الذي أطلق مؤخرا.

ويوفر الموقع المتميز للمشروع إمكانية الاستمتاع بأسلوب حياة متميز بكل معنى الكلمة. فضلاً عن قربِهِ من الطرق الرئيسية في المدينة، مما يتيح وصولا سهلا لمركز دبي المالي العالمي، برج خليفة، مركز دبي التجاري العالمي ومطار دبي الدولي. وبعد الانتهاء من العمل، يمكن لملاك الفلل التوجه لأفضل منصة ومضمار للخيل في العالم، ملعب الغولف ذو 9 حفر، أكاديمية التنس أو فندق الخمس نجوم الفاخر – الميدان، والذي يبعد دقائق معدودة عن منازلهم.

للراغبين بالاستفسار عن خيارات التملك الحر في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون، يرجى زيارة الموقع www.meydansobha.com أو الاتصال على الرقم +971 4 403 0000 لمزيد من التفاصيل.

التعليق على الصورة: ’دستركت ون ريزيدنسيز‘، مشروع الشقق المنخفضة والمتوسطة الارتفاع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون، سيتم إطلاقها خلال معرض عقارات دبي المزمع عقده في الفترة من 3-5 نوفمبر في مجمع باندرا كورلا في مدينة مومباي بالهند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.