«دبي هيلز استيت» يطلق «كلوب فيلاز»

أخبار الإمارات
20 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«دبي هيلز استيت» يطلق «كلوب فيلاز»
ximage.jpg.pagespeed.ic.87TcI7Rap_

أعلن «دبي هيلز استيت»، المشروع المستدام الممتد على مساحة 11 مليون متر مربع بموقع حيوي في قلب المدينة، إطلاق مجموعة من فيلات التاون هاوس. ويتيح المشروع الجديد للسكان الوصول بسهولة وباستخدام عربات الغولف إلى الملعب المؤلف من 18 حفرة ومسار القيادة ومختلف المرافق التي يحتضنها نادي الغولف.

ويضم المشروع مجموعة محدودة من الوحدات السكنية التي تضم 3 أو 4 غرف نوم تتوفر بخمسة تصاميم مختلفة للواجهة الخارجية، ويمتاز أيضاً باعتماده أفضل المعايير الجمالية في الهندسة المعمارية. ويقع مشروع «كلوب فيلاز في دبي هيلز» على مقربة من نادي الغولف الذي سيضم بدوره باقة متنوعة من المطاعم والخيارات الترفيهية.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: تعتبر «إعمار» من رواد تطوير مجمعات الغولف في دبي، وأنجزت العديد من الوجهات السكنية الأنيقة التي تلاقي تطلعات نخبة العملاء.

ويمثل مشروع «كلوب فيلاز في دبي هيلز» خياراً مثالياً للراغبين بالاستمتاع بأرقى أساليب الحياة العصرية وسط أجواء الغولف المميزة. ويحتضن المشروع 144 فيلا فقط، يضم 98 منها ثلاث غرف نوم بمتوسط مساحة بناء يبلغ 272 مترا مربعا، و46 فيلا بأربع غرف نوم، بمتوسط مساحة بناء يبلغ 312 مترا مربعا.

مبيعات

وتطلق «إعمار العقارية» مبيعات «كلوب فيلاز في دبي هيلز» ابتداءً من 22 نوفمبر. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز مبيعات «دبي هيلز استيت» في شارع أم سقيم، أو مركز المبيعات في المبنى 3 من مجمع «إعمار سكوير» في «وسط مدينة دبي»، أو مركز مبيعات «خور دبي» في «رأس الخور»، أو مركز مبيعات «إعمار» في الطابق الأرضي من برج «النهضة» بالشارع الرابع (شارع المرور) في أبوظبي، من السبت إلى الخميس، بين الساعة 8.30 صباحاً و6 مساءً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.