“دبي للمشاريع الناشئة” تنظم ندوة إلكترونية لأعضائها الجدد

أخبار الإمارات
7 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“دبي للمشاريع الناشئة” تنظم ندوة إلكترونية لأعضائها الجدد

1024 3 - مجلة مال واعمال

أعلنت “دبي للمشاريع الناشئة” – إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة لدعم ريادة الأعمال – تنظيم أول ندوة إلكترونية لأعضائها الجدد و ذلك في إطار خططها للتحول نحو الخدمات الإلكترونية والذكية في فعالياتها المقبلة التزاما باستراتيجيتها لتعزيز مفهوم ريادة الأعمال ومساعدة رواد الأعمال في الإمارة.

وأشارت الغرفة، في بيان، إلى أن الندوة الإلكترونية استهدفت 40 عضوا جديدا تعرفوا على الخدمات والمزايا التي توفرها الغرفة لتطوير أفكارهم الريادية وتعزيز مشاريعهم الناشئة إضافة إلى تعريفهم بالمبادرات المتنوعة التي تقدمها لرواد الأعمال لتعزيز تنافسيتهم ومساعدتهم على النجاح والتميز في بيئة الأعمال التنافسية التي تتمتع بها دبي، بحسب بيان للغرفة على موقعها الإلكتروني.

وقالت مديرة ريادة الأعمال في غرفة تجارة وصناعة دبي، إن التحول الذكي في خدمات دبي للمشاريع الناشئة بات ضرورة ملحة لمواكبة المتغيرات في العمل المؤسسي مشيرة إلى أن تنظيم الندوات والورش التدريبية الإلكترونية يعد خطوة هامة نحو ترسيخ مفهوم ريادة الأعمال والارتقاء بمكانة دبي كوجهة عالمية لريادة الأعمال.

ونوهت ناتاليا شيفا، إلى أن التقنيات الحديثة مرتبطة أكثر بالشباب ورواد الأعمال الذين يدركون أهميتها في ترويج أعمالهم ودعم استمراريتها مشيرة إلى أن نجاح الندوة الإلكترونية في تحقيق أهدافها مؤشر على أهمية استكمال هذه السلسلة من الدورات الإلكترونية التي توصل المعلومة وتوفر الوقت والجهد وتتيح تفاعلا إيجابيا يعزز من تنافسية رواد الأعمال.

وتوفر العضوية في دبي للمشاريع الناشئة الفرصة لرواد الأعمال للتعرف والاستفادة من المبادرات والخدمات التي توفرها مثل شبكة شراكات الأعمال ومسابقة دبي لرواد الأعمال الذكية وبرنامج شراكات الأعمال وغيرها الكثير.

وتعتبر “دبي للمشاريع الناشئة” التي أطلقتها الغرفة عام 2016 الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تعمل تحت مظلة مدينة دبي الذكية وتجسد قيمة الشراكة بين القطاعين العام والخاص بهدف تشجيع الابتكار وريادة الأعمال وتعد مصدرا رئيسيا لرواد الأعمال.. وتمكن الزوار من الاطلاع على فرص العمل الجديدة كما تمكنهم من الاشتراك بأهم الأحداث التي تركز على التكنولوجيا.

وتدعم “دبي للمشاريع الناشئة” استراتيجية غرفة دبي الرامية إلى دعم رواد الأعمال وتشجيع الابتكار حيث أطلقت الغرفة عام 2015 استراتيجية الابتكار الهادفة إلى تمثيل ودعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال في دبي.

و تواصل الغرفة جهودها في دعم أصحاب المشاريع من خلال برنامج “تجار دبي” والذي يعمل على تطوير أفكار رجال الأعمال الإماراتيين بما يخدم بيئة العمل في دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.