«دبي للمشاريع الناشئة» تشارك بقمة عالمية في الصين

أخبار الإمارات
21 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«دبي للمشاريع الناشئة» تشارك بقمة عالمية في الصين

355

في إطار جهودها لدعم رواد الأعمال في الإمارة، عقدت «دبي للمشاريع الناشئة» شراكة مع جمعية رواد الأعمال الشباب في الصين يتم بموجبها انتداب اثنين من رواد الأعمال في الدولة إلى الصين للمشاركة في القمة العالمية للأعمال في الصين خلال الفترة 25-29 سبتمبر/أيلول الحالي، والذي يعتبر أحد أبرز المؤتمرات العالمية المتخصصة لريادة الأعمال وروادها.
تبرز أهمية القمة كمنصة لرواد الأعمال الشباب حول العالم لتبادل الخبرات والشراكات والاستفادة من الفرص الاستثمارية الموجودة، حيث سيشارك في القمة 15 دولة من مختلف أنحاء العالم مع مشاركة أكثر من 100 من أصحاب المشاريع الناشئة من مختلف أنحاء العالم.
ويمثل «دبي للمشاريع الناشئة» في القمة العالمية للأعمال في الصين كل من يوسف القرق، صاحب «صالة جرافيتي لألعاب الجمباز»، بالإضافة إلى كيتاكي شارما، صاحبة مشروع «خوارزمية للأبحاث».

وأكد عيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول قطاع الدعم المؤسسي في «غرفة دبي» أن دعم وتعزيز المشاريع الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي كان وما زال جزءاً رئيسياً من استراتيجية الغرفة حيث إنها تمثل 95% من جميع الشركات في الإمارة وتعتبر كذلك العمود الفقري لاقتصاد دبي، مشيراً إلى أن جهود الغرفة تتماشى مع أهداف خطة دبي 2021 في تعزيز دور الإمارة لتصبح مركزا جاذبا للأعمال والابتكار والمعرفة.
وشدد الزعابي على أهمية المشاركة في القمة العالمية للأعمال في الصين، حيث إنها تشكل فرصة مثالية لأصحاب المشاريع الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي لتطوير مشاريعهم واكتشاف فرص جديدة في الصين، مؤكداً على المكانة الهامة التي يوليها مجتمع الأعمال في الإمارة للتعاون مع الصين، متمنياً لوفد مبادرة «دبي للمشاريع الناشئة» كل التوفيق والنجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.