دبي للاستثمار” توقع اتفاقية تمويل بقيمة 1.1 مليار درهم مع بنكي “أبوظبي الأول” و”أبوظبي التجاري”

أخبار البنوك
30 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي للاستثمار” توقع اتفاقية تمويل بقيمة 1.1 مليار درهم مع بنكي “أبوظبي الأول” و”أبوظبي التجاري”
medium_2017-07-30-2059413b57

أعلنت شركة دبي للاستثمار عن توقيعها اتفاقية تمويل بقيمة 1.1 مليار درهم مع بنك أبوظبي الأول وبنك أبوظبي التجاري لمشروع تلال مردف.

ويتم تطوير هذا المشروع من قبل دبي للاستثمار العقاري، ذراع التطوير العقارية لشركة دبي للإستثمار المدرجة في سوق دبي المالي.

وسيكون بنك أبوظبي الأول جهة التنسيق الحصرية والأساسية المخولة لترتيب الصفقة، وبنك التحصيل والإصدار والحساب، بينما يعمل بنك أبوظبي التجاري كوكيل للتسهيلات، وعامل أمن على تمويل مشروع تلال مردف.

 وتم التوقيع على الاتفاقية من قبل خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين لشركة دبي للاستثمار، ورئيس مجلس إدارة شركة دبي للاستثمار العقاري، وأندريه صايغ نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول، وكولين فريزر رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري.

يشار إلى أن الشركة تطور مشروع تلال مردف الذي أطلقته العام الماضي، على مراحل بكلفة تزيد عن 3 مليارات درهم، وهو متاح للتملك الحر، وتم إطلاق مبيعاته على الخارطة.

ويقع المشروع في منطقة مردف قرب حديقة مشرف، كما أنه على مقربة من مطار دبي الدولي، ويتضمن وحدات سكنية متنوعة ومرافق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.