“دبي للاستثمار” ترصد 100 مليون درهم للاستثمار بقطاع التعليم الإماراتي

تعليم
19 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“دبي للاستثمار” ترصد 100 مليون درهم للاستثمار بقطاع التعليم الإماراتي
تنزيل

قال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين لدى شركة دبي للاستثمار إن الشركة رصدت نحو 100 مليون درهم للاستثمار بقطاع التعليم بالإمارات.

وأوضح أن من تلك الاستثمارات استكمال الأعمال الإنشائية لجامعة “البلمند”الجديدة وضخ استثمارات في جامعة “مودول دبي”التي تم افتتاحها قبل عامين، بحسب صحيفة البيان.

وأعلنت دبي للاستثمار، المدرجة في سوق دبي المالي، أمس، أن جامعة البلمند في دبي، المملوكة بالكامل لها، ستفتتح أول فرع  لها بالإمارات في مجمع دبي للاستثمار في سبتمبر المقبل

وستكون جامعة البلمند أول جامعة في مجمع دبي للاستثمار الذي يضم سبع مدارس تقدم مجموعة واسعة من المناهج الدولية.

ولفت بن كلبان إلى أن الشركة قررت استثمار 75 مليون درهم خارج الدولة في العام الحالي لإقامة مدارس في مصر والمغرب وكينيا وجنوب أفريقيا وأوغندا.

وقال إن الخطة الاستراتيجية للشركة تتضمن استثمار نحو 10% من رأسمالها بما يعادل 400 مليون رهم في قطاع التعليم خلال العامين القادمين.

وكشفت شركة دبي للاستثمار أمس عن تعيين شركاتها التابعة “المال كابيتال”كمدير رئيسي للاكتتاب العام الأولى لشركاتها المملوكة لها بالكامل (الإمارات ديستريكت كلولينع “إيميكول”).

وكانت دبي للاستثمار قد أعلنت الشهر الماضي عن استحواذها على حصة إضافية بنسبة 50% في شركة الإمارات ديستريكت كولينغ (إيميكول)، من شركة الاتحاد العقارية، مقابل 500 مليون درهم.

وحققت الشركة صافي ربح عائد لمساهميها خلال العام الماضي بلغ 1.001 مليار درهم إماراتي مقابل صافي أرباح بلغ 1.2 مليار درهم إماراتي في العام المنتهي في 31 ديسمبر 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.