«دبي للاستثمار العقاري» تطلق «تلال مردف»

عقارات
8 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«دبي للاستثمار العقاري» تطلق «تلال مردف»

7

كشفت شركة دبي للاستثمار العقاري، الذراع العقاري لشركة دبي للاستثمار، عن تفاصيل مشروعها الجديد «تلال مردف»، وهو عبارة عن مشروع فخم متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية يمتد على أكثر من 3 ملايين قدم مربعة ومجهز بجميع وسائل الحياة العصرية والمرافق التجارية المختلفة.

ويضم المشروع الفاخر الذي من المتوقع إنجازه في الربع الأول من العام 2018، أكثر من 1500 وحدة سكنية ومحال ومرافق تجارية وفندقية وترفيهية، وينقسم إلى ثلاثة أجزاء متميزة: «الملتقى أفنيو» و«جناين أفنيو» و«نسايم أفنيو» تحيط بها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

اكتفاء ذاتي

تم تصميم «تلال مردف» ليكون أحد أكبر المشاريع التي تطلقها شركة دبي للاستثمار العقاري، حيث سيكون المشروع الوحيد للتملك الحر في منطقة مردف. وسيشكل المشروع الجديد مجتمعاً مكتفياً ذاتياً ومجهزاً بجميع المرافق العصرية التي تضم حمام سباحة ونادياً اجتماعياً وحضانة ومقاهي ومنطقة للعب الأطفال، كل ذلك في بيئة تؤمن الحراسة على مدار 24 ساعة.

محفظة متنوعة

وسوف يعزز هذا المشروع من المكانة المرموقة لشركة دبي للاستثمار العقاري ضمن القطاع العقاري في المنطقة، ليضيف إلى محفظتها المتنوعة من المباني السكنية والتجارية والتخزينية ووحدات سكن العمال. وكانت الشركة قد عززت من وجودها أيضاً في قطاع الضيافة من خلال شركة المجمع العقارية التابعة لها، ودخلت أيضاً إلى قطاع الصحة من خلال شراكتها مع شركة القدرة للإدارة الرياضية.

العيش الكريم

وحول المشروع، قال عبيد السلامي، مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري: «يجسد مشروع تلال مردف جوهر العيش الكريم في واحد من أكثر المواقع هدوءاً في دبي. إن هذا المشروع المتكامل يمثل إضافة استثنائية إلى محفظة شركة دبي للاستثمار العقاري، ويعد خطوة مهمة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وتعزيز وجودها في مجال العقارات، وهو مكمل للدور المتنامي الذي تلعبه الشركة في تطوير القطاع العقاري في المنطقة».

وأضاف: «على مدى السنوات التسع الماضية، أطلقت شركة دبي للاستثمار العقاري مشروعات لا تضاهى من حيث الجودة والأسعار. وتعد منطقة مردف واحدة من أكثر الوجهات السكنية شعبية في دبي، ويوفر مشروع تلال مردف مزيجاً فريداً من مناطق الجذب السياحي وأرقى وسائل الراحة، ما يجعله مكتفياً ذاتياً يوفر للمستأجرين تجربة عيش مريحة في تناغم تام مع الطبيعة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.