«دبي للأمن الإلكتروني» يخرّج طلاب المخيم الصيفي

تعليم
31 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«دبي للأمن الإلكتروني» يخرّج طلاب المخيم الصيفي
تنزيل (2)

قام مركز دبي للأمن الإلكتروني بتخريج طلاب المخيم الصيفي «مهارات السلامة على الإنترنت» والتي تم عقدها من تاريخ 8 أغسطس/‏‏آب 2017 واستمرت لمدة 3 أسابيع في المعهد الوطني للتعليم في مدينة دبي الأكاديمية بالتعاون مع أي سي دي إل – العربية.
تعرف الطلاب خلال الدورة على كيفية استخدام الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بأمان وتمكينهم بأهم المهارات التي من شأنها تقليل مخاطر الأمن الإلكتروني التي قد يتعرضون لها في حياتهم اليومية.
أكد يوسف حمد الشيباني، المدير التنفيذي لمركز دبي للأمن الإلكتروني، أن توعية المجتمع بمخاطر الأمن الإلكتروني يعد عنصراً أساسياً من استراتيجية دبي للأمن الإلكتروني، ولذلك يساهم المركز في نشر الوعي لجميع فئات المجتمع بشتى الوسائل من أجل خلق مجتمع واعٍ وبالتالي خلق فضاء إلكتروني آمن.
ومن جانبه، قال السيد جميل، مدير عام مؤسسة أي سي دي إل – العربية: «نحن نثني على جهود مركز دبي للأمن الإلكتروني في مجال التوعية بالسلامة الرقمية بين جيل الشباب، ونحن نتطلع إلى توسيع نطاق تعاوننا لاستيعاب مجموعة واسعة من فئات عمرية مختلفة، ومجموعات أكبر من الشباب».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.