دبي عاصمة الطاقة الإيجابية في العالم

أخبار الإمارات
22 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دبي عاصمة الطاقة الإيجابية في العالم

1074

أكد دبلوماسيون عرب وأجانب لدى الدولة ومديرون ومسؤولون في دوائر محلية وشركات ومؤسسات وطنية وعالمية استطلعت «البيان الاقتصادي» آراءهم على أن دبي هي عاصمة «الطاقة الإيجابية» للعالم.

وأن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يلهم كل من يعيش على أرض دبي والإمارات بشكل عام بالطاقة الإيجابية التي ولدت الإصرار والإرادة والعزيمة لديهم، مما حفز أكثر من 200 جنسية تعيش على أرض الدولة على النشاط والإبداع والابتكار.

وأشاروا إلى أن الطاقة الإيجابية حفزت اقتصاد دبي والإمارات بشكل عام على النشاط بشكل كبير جداً وخلقت مستويات أعلى من الإصرار على تحقيق التميز والوصول إلى الرقم (1) في كافة المجالات.

ووصف الذين شملهم الاستطلاع دبي بالمدينة الملهمة لشعوب العالم، مشيرين إلى أنها لم تتوقف عن البناء وإطلاق المشاريع العملاقة رغم المشكلات التي تواجهها المنطقة العربية ورغم الأزمات الاقتصادية التي تعصف بدول كثيرة في العالم.

وأكد المستطلعون أن الطاقة الإيجابية التي زرعها محمد بن راشد، انعكست على أبناء الشعب الإماراتي وكل من يعيش على أرض الإمارات الطيبة، ما ولد نشاطاً تجارياً واقتصادياً غير مسبوق، ورغبة كبيرة لدى الجميع للابتكار الخلاق. وقالوا إن الطاقة الإيجابية تولد الإصرار والإرادة لدى الفرد لتحقيق أهدافه وغاياته، وهي التي تجعله يسيطر على مشاعره بطريقة إيجابية بعيداً عن اليأس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.