دبي دناتا تستحوذ على شركة لخدمات تموين الطائرات وكبار الشخصيات في نيويورك

أخبار الشركات
12 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دبي دناتا تستحوذ على شركة لخدمات تموين الطائرات وكبار الشخصيات في نيويورك

Emirates Group Dnata - مجلة مال واعمال

أعلنت دناتا، التي تعد إحدى كبريات شركات الخدمات الجوية في العالم، عن اكتمال إجراءات استحواذها على شركة “121 إنفلايت كيترينج” المتخصصة في خدمات التموين للرحلات الجوية وكبار الشخصيات ومقرها نيويورك.

ويتيح هذا الاستحواذ لدناتا توسيع عملياتها على نطاق كبير في الولايات المتحدة كما يعزز شبكتها لأعمال التموين عبر العالم.

وتقدم شركة “121 إنفلايت كيترينج”، التي تأسست في عام 2007، خدمات تموين فاخرة للناقلات الجوية ولطائرات رجال الأعمال من مرافقها الكائنة في مطار “نيويورك جيه اف كيه” ومطار ناشفيل الدولي، ويعمل لديها أكثر من 350 طاهيا ومتخصصاً في خدمات التموين من ذوي الكفاءة العالية.

وتخدم الشركة حالياً 21 ناقلة جوية دولية ومئات العملاء الذين يستخدمون طائرات رجال الأعمال، بحسب ماذكر مكتب دبي الإعلامي.

واستثمرت دناتا خلال العام الماضي بشكل كبير في تنمية شبكتها العالمية للتموين. وكان من أبرز هذه الاستثمارات افتتاح مرفق جديد للتموين في العاصمة الأيرلندية دبلن، والاستحواذ على قسم التموين التابع لكوانتاس الأسترالية.

كما قاربت دناتا على استكمال منشأة فانكوفر الجديدة- أول منشأة تموين لها في كندا- التي سيتم افتتاحها رسميا في عام 2019.

ويعمل فريق دناتا للتموين، التي تصنف في عداد كبريات شركات التموين العالمية، من خلال 62 موقعاً في 11 دولة، وينتج أكثر من 320 ألف وجبة كل يوم.

وقال روبن بادجيت، نائب رئيس أول دناتا للتموين: “نحن متحمسون لتوسيع عملياتنا في الولايات المتحدة، أكبر سوق للطيران في العالم. ويمزج فريق 121 ما بين الخبرة الواسعة والمعرفة العميقة بالسوق، ما سيدعم خططنا الطموحة للنمو في أميركا الشمالية، مع الحفاظ على مكانتنا كمقصد أول للعملاء. وبالمثل، فإن التزام الفريق القوي نحو التميز في الطهي وجودة الخدمة سيضمن استمرارنا في تقديم أفضل المنتجات لعملائنا”.

من جانبه، قال جو سافينو، المدير الشريك في “121 إنفلايت كيترينج”: “يسعدنا أن نعمل تحت مظلة دناتا، الشركة العالمية في صناعة التموين. ونحن نتطلع إلى تقديم قيمة أكبر لعملائنا بالاستفادة من عناصر القوة التي توفرها شراكتنا، ما سينعكس بالفائدة على جميع الأطراف”.

وإلى جانب مرافق تموين الطائرات في مطاري “نيويورك جيه اف كيه” وناشفيل الدولي، تشمل عملية الاستحواذ أيضاً مطعمين مستقلين. وسوف تتحول تسمية عمليات 121 لخدمات التموين بالطيران إلى دناتا، بينما ستستمر في العمل تحت إشراف فريق الإدارة الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.