دبي تفتتح أكبر وجهة ترفيهية مغطاة بالعالم في أغسطس

25 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي تفتتح أكبر وجهة ترفيهية مغطاة بالعالم في أغسطس
573786632

أعلنت أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم “آي إم جي عالم من المغامرات”، والتي تمتلكها مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، افتتاح أبوابها رسمياً أمام جميع السكان والسياح منتصف شهر أغسطس(آب) المقبل. وتمتد الوجهة الترفيهية، الواقعة على مساحة 1.5 مليون قدم مربعة، ضمن مشروع “سيتي أوف أرابيا”، على شارع الشيخ محمد بن زايد، ويتوقع لها أن تصبح علامة فارقة في صناعة الوجهات الترفيهية في المنطقة والعالم، وتعزز مكانة دبي على المستوى العالمي.
وذكرت “آي إم جي عالم من المغامرات” بحسب صحيفة البيان، أنها ستقدم لزوارها تجربة ترفيهية داخلية، لا تنسى كونها تجمع بين أفضل العروض الترفيهية التفاعلية عالمياً ومحلياً والشخصيات الكرتونية ومجموعة من الأبطال الخارقين الأكثر شهرة عالمياً.
أربعة عوالم
وستجمع “آي إم جي عالم من المغامرات” أربعة عوالم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، وهي كارتون نتورك، ومارفل، ومفاهيم أصيلة مقدمة من قبل مجموعة آي إم جي وهي الوادي المفقود – مغامرة الديناصور، وآي إم جي بوليفارد.
ويتألف المشروع، الذي وصلت تكلفته الإجمالية إلى مليار دولار أميركي، من أربعة أركان، بما في ذلك 25 متجراً للتجزئة، و28 مرفقاً تقدم أفضل المأكولات والمشروبات العالمية، كما توظف الوجهة أكثر من 1600 موظف، و4500 موقف للسيارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.