دبي تستقبل 38 ألف مستثمر عقاري في «سيتي سكيب»

أخبار الإمارات
9 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي تستقبل 38 ألف مستثمر عقاري في «سيتي سكيب»
355 (1)

أنهت الشركات العقارية استعداداتها للمشاركة في معرض «سيتي سكيب جلوبال» الذي تنطلق فعالياته بعد غد من الاثنين إلى الأربعاء 13 سبتمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وسط توقعات بحضور 38 ألف زائر من 179 دولة، ويشارك في المعرض الذي يسمح لأول مرة بالبيع والشراء مباشرة، 300 عارض من 23 دولة.وكشف توم رودز، مدير المعرض أن قطاع العقارات في دبي يبدي في الوقت الراهن مؤشرات استقرار بعد فترة من الهبوط، ودفعت قوة الدرهم باتجاه خفض القوة الشرائية الدولية والاستثمار الخارجي في دبي، إلا أن الاستثمار الإماراتي تحسن مؤخراً».
ومن جانبه كشف علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة «نخيل العقارية» أن الشركة لا تفكر أو تخطط للدخول بأي شراكات استراتيجية أو الاستحواذ على مواقع إلكترونية متخصصة بالتسوق في ظل التحول الذي يشهده قطاع التجزئة على المستويين المحلي والعالمي. وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة «الدار العقارية»: «وفقاً لتقيمنا للطلب في القطاع العقاري، نثق بقدرة مشروع «وترز إدج» البالغة قيمته الإجمالية 2.4 مليار درهم على تحقيق استراتيجيتنا الرامية إلى زيادة الإيرادات المتكررة من خلال مساهمة الوحدات التي ستُضاف لمحفظتنا السكنية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.