دبي تستعد لقمة التسامح العالمية

2018-11-13T10:58:32+02:00
أخبار الإمارات
13 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دبي تستعد لقمة التسامح العالمية

BBPDuKc - مجلة مال واعمال

ينظم المعهد الدولي للتسامح في دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، القمة العالمية للتسامح تحت عنوان «تحقيق المنفعة الكاملة من التنوع والتعددية» يومي 15 و16 نوفمبر الحالي في فندق أرماني دبي.

يترأس أعمال القمة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح رئيس مجلس أمناء المعهد الدولي للتسامح.

وتمثل القمة، التي يحضرها أكثر من ألف شخص من الوزراء والسفراء والمفكرين والمختصين والخبراء والأكاديميين والمؤثرين الاجتماعيين ومبعوثي المجتمع الدبلوماسي الدولي من خلال محاورها وجلساتها وورش العمل المصاحبة حلقة وصل ونقطة اتصال وتفاعل بين مختلف الفئات والشرائح من صناع قرار وسياسات ومنظمات حكومية وغير حكومية وصولا إلى الأفراد.

وأعلنت اللجنة المنظمة، الأحد، تفاصيل وفعاليات الحدث في مؤتمر صحفي عقد بفندق أرماني دبي بحضور د. حمد الشيخ أحمد الشيباني العضو المنتدب للمعهد الدولي للتسامح في دبي رئيس اللجنة العليا للقمة، وخليفة محمد السويدي المنسق العام للقمة العالمية للتسامح، وداوود محمد الشيزاوي رئيس اللجنة المنظمة للقمة العالمية للتسامح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.