دبي تستعد لفعاليات “الصيف.. حتماً دبي”

admin
الترفيه
admin23 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دبي تستعد لفعاليات “الصيف.. حتماً دبي”

دبي- مال واعمال –322014122222222222

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن فتح باب التسجيل في العروض الترويجية للمحال ومراكز التسوق خلال موسم فعاليات الصيف تحت شعار “الصيف.. حتماً دبي” حتى تاريخ 29 اب -أغسطس المقبل.

يتوقع أن يشارك في الفعاليات والعروض الترويجية, والتي تمتد على مدى ثلاثة أشهر أكثر من 70 مركز تسوق و6000 محل في مختلف أنحاء الإمارة بحسب بيان صادر عن المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وأكد المركز أن حملة “الصيف.. حتماً دبي” تتيح الفرصة أمام أصحاب المحال التجارية للمشاركة في العروض الترويجية التي تنظم في إطار هذا الموسم الصيفي الذي يتضمن “مفاجآت صيف دبي”, و”رمضان في دبي”, و”العيد في دبي”, والاستفادة من الزخم الكبير في أعداد السياح والزوار لتقديم أفضل العروض التي من شأنها اجتذاب المتسوقين بما ينعكس إيجاباً على زيادة المبيعات.

ودعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التجار وأصحاب المحال التجارية للمشاركة في العروض الترويجية, وتقديم أفضل العروض لديها خلال الحملة الترويجية “الصيف.. حتماً دبي” ليكون التسوق تجربة فريدة من نوعها خلال فترة الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.