دبي تستعد لأهم فعالية للمجوهرات العالمية الأنيقة والفريدة

أخبار الإمارات
23 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي تستعد لأهم فعالية للمجوهرات العالمية الأنيقة والفريدة

المعرض يشكل فرصة ثمينة لاختيار وشراء أجمل تصاميم المجوهرات من مختلف أنحاء العالم

 dijw-announcement-1-1

تستعد دبي لاستضافة واحدة من أبرز وأهم الفعاليات المتخصصة في صناعة المجوهرات، أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2016، والتي تتيح لعشاق المعادن النفسية والبراقة شراء أجمل القطع والاطلاع على أحدث التصاميم والتوجهات العالمية.

ويجمع المعرض، الذي يعود للانعقاد في مركز دبي التجاري العالمي بين 7-10 ديسمبر، مجموعة ضخمة من تجار المجوهرات من مختلف أنحاء العالم، والذين يشاركون بهدف عرض منتجاتهم وبيعها أمام جمهور نال شهرة عالمية بحبه للذهب والمجوهرات الفريدة.

وقد أكد عارضون من كل من سنغافورة وتركيا وإيطاليا وفرنسا وهونغ كونغ واليابان وكزاخستان وإيران مشاركتهم في المعرض الذي يقام على مدار أربعة أيام ويستقطب الزوار من داخل دولة الإمارات والمنطقة والعالم

وتضم قائمة العارضين الجدد في المعرض كلا من: ’كاراتيل بتي‘ من سنغافورة، أوري تيمبور أس آر أل من إيطاليا و’كوايس‘ من ’ميهويش ألاوالا‘ من دبي، بالإضافة إلى بوتيكات من أمثال ’لؤلؤة البحري الجنوبي الاسترالية‘، ’فيري إمبورتانت جيولز باريس‘، مجوهرات الأنوار الذهبية و’يوكو باي يورو بيرلز‘ التي تعود مرة أخرى لإطلاق تشكيلات وتصاميم جديدة.

وينتظر زوار المعرض كنزا من المجوهرات الثمينة والنفيسة وتشكيلات كبيرة من التصاميم المفصلة حسب الطلب من أكثر من 300 علامة رائدة في الصناعة. ولِعِلم المنظمين بمدى أهمية اقتناء القطع والتصاميم الفريدة، فقد صبوا جل اهتمامهم على تنظيم فعالية تخطف ببريقها الأبصار وتأسر بجمالها النفوس.

وستستعرض دورة هذا العام مجموعة متنوعة ومتميزة من تشكيلات الذهب والألماس والأحجار الكريمة تفوق الدورات السابقة، بالإضافة لتنظيم سلسلة من النشاطات التفاعلية التي من شأنها أن تقدم تجربة تسوق ولا أورع مع الأحبة والأصدقاء.

ويشهد المعرض عودة انعقاد منطقة ’محور الأناقة والجمال‘ التي توفر ملاذا هادئا للزوار، حيث يمكن للنساء تجربة الأساليب الجديدة في المكياج والاطلاع على أفضل الطرق لانتقاء المجوهرات الأنسب لهن، في الوقت الذي توفر فيه منطقة ’ستايل وورك شوبس‘ مساحة تفاعلية للتواصل مع خبراء الموضة والأناقة واخذ النصائح منهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.