دبي تستضيف منتدى V. M .WIRE الشهر القادم بمشاركة 18 الف زائر وفعاليه

admin
fbmjo
admin27 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دبي تستضيف منتدى V. M .WIRE الشهر القادم بمشاركة 18 الف زائر وفعاليه
271

                                            

دبي تستضيف  مؤتمر ومعرض  القمة الرقمية  الشهر القادم  الذي تنظمه شركةإنسايتس   بمشاركة 18 الف زائر وفعاليه   

شعارالمنتدى : تعزيز الامكانيات 

هدف المنتدى  : بناء الجيل القادم من تقنية المعلومات بهدف دفع عجلة نمو المؤسسات والشركات في عصر التقنيات السحابية الجوالة.

—————————————————————————————————————————————————————–

نعقد منتدى (في إم وير 2014) لهذا العام في مدينة دبي في شهر حزيران  المقبل بمشاركة 18,000 زائر وفعاليات تتوزع على 24 فعالية ستنظم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تعزيز الامكانيات

وستركز فعاليات المنتدى لهذا العام، والذي ينظم تحت شعار «تعزيز الإمكانيات» وتنظمه شركة إنسايتس   ، على بناء الجيل القادم من تقنية المعلومات بهدف دفع عجلة نمو المؤسسات والشركات في عصر التقنيات السحابية الجوالة.

وسيطلع الحضور خلال الحدث على تقنيات الحوسبة السحابية والحلول الافتراضية واستراتيجيات العمل المتنقلة، عبر سلسلة من المحاضرات.

الازدهار في عصر التقنيات السحابية الجوالة»،

وسيتطرق إيلي كنعان، نائب رئيس التسويق لدى شركة «في إم وير» لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إلى موضوع الشركات المعرفة بالبرمجيات تحت عنوان «الازدهار في عصر التقنيات السحابية الجوالة»، حيث سيتناول المسيرة المتوقعة لنمو الشركات على ضوء نمو تقنية المعلومات أضعافاً مضاعفة، بالإضافة إلى التغيرات الجوهرية المطلوبة في آلية عمل تقنية المعلومات، والفوائد المتوقع جنيها من قبل الشركات المعرفة بالبرمجيات.

كيفـــية بـــناء وتشغيل وتقــــديم خـــدمات تقـــنية المعلومات

وبالإضافة إلى مشاركة المديرين التنفيـــذيين لشركة «في إم وير»، سيشارك ممثــــلون رفيعـو المستــوى من الإمارات العـــربيـــة المتحدة في هذا الحدث لتسليط الضوء على التحول الجذري في كيفـــية بـــناء وتشغيل وتقــــديم خـــدمات تقـــنية المعلومات، التـــي مــن شأنها دفع عجلة نمو الشركات.

المدير الإقليمي لشركة «في إم وير

وقال سام طيان، المدير الإقليمي لشركة «في إم وير» في المنطقة: «لم تعد الابتكارات حصراً على عالم التقنيات، فهي تدور حالياً أكثر من أي وقت مضى حول كيفية دفع عجلة نمو الشركات، وتعزيز قدراتها. لذا، يقدم لنا المنتدى فرصة متميزة للتواصل مع نظرائنا في السوق، والاستماع إلى التوجهات الرائدة على مستوى هذه الصناعة حول كيفية قيام جميع الشركات، بما فيها الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات العالمية، بتبني الجيل القادم من تقنية المعلومات بنجاح، وذلك في إطار التغيرات السريعة المطلوبة من الشركات في يومنا هذا».

وأضاف: «يستقطب المنتدى خبراء ومؤسسات تقنية المعلومات من جميع الأحجام، حيث سنستمع من خلال فعالياته المتنوعة إلى العديد من النقاط الجوهرية.

شركة بيفورت

وقالت شركة بيفورت أن “مؤشرات صناعة المدفوعات الإلكترونية في العالمالعربي لعام 2014″ التي تضمن أعمال مؤتمر “القمة الرقمية العربية -عرب نت” المقام في دبي خلال الفترة من 3 إلى 5 يونيو 2014، حيث يجمع أبرز الشركات والمسئولين في قطاعات التجارة الإلكترونية والدفع الإلكتروني. وتعد بيفورت هي شريك المؤتمر في مجال المدفوعات الإلكترونية.

ويهدف تقرير بيفورت عن “مؤشرات صناعة المدفوعات الإلكترونية في العالمالعربي لعام 2014″ إلى إلقاء الضوء على التطور السريع الذي تشهده هذه الصناعة على مستوى المنطقة، عبر تناول المؤشرات والمعلومات الرئيسية والتحليل للمحركات الرئيسية للتجارة والنمو الاقتصادي على مستوى المنطقة وكذلك المدخل الخاصة التي سجلتها بيفورت خلال عامها الأول في هذا المجال.

 معرض عالمي

وقالت شركة إنسايتس المنظمة للمعرض ، فى بيان  حول المؤتمر  إن المعرض الذى سيقام  على مدار يومين فى مركز دبى التجارى العالمى ” سيكون أكبر معرض من نوعه بحضور مؤكد لآلاف الخبراء والتنفيذيين فى مجال إدارة مراكز الاتصال”.

وأشارت الى أن “المعرض يكتسب أهمية كبرى مع نمو سوق الاتصالات فى المنطقة بنسبة تراوح بين 15 % و20 % سنويا”.

وأضافت “يستقطب المؤتمر الذى يقام يومى الثامن والتاسع من حزيران  يونيو المقبل عدداً كبيراً من الخبراء العالميين وذوى الخبرة فى مجال التفاعل والتواصل مع العملاء، ومن بينهم مارتن هيل ولسون المؤلف المتخصص فى مجال التواصل مع العملاء وصاحب الكتب الأكثر مبيعاً عالميا فى هذا المجال”.

وخلال المؤتمر” سيناقش الخبراء دراسات عن أحدث شؤون مراكز الاتصال ومراكز العملاء، كما يتعرفون على أحدث الوسائل التقنية فى مجال التواصل، مثل دعم العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى والهواتف المتحركة”.

وقال دومينيك كيناجان، رئيس شركة إنسايتس المنظمة للمؤتمر والمعرض “تتطوّر تقنيات مراكز الاتصال بشكل متسارع لتكون عملية التواصل مع العملاء أكثر فاعلية وكفاءة، وسيساعد المعرض الشركات والمؤسسات فى تحويل مراكز الاتصال الخاصة بها إلى مراكز ربح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.