دبي بين أفضل 20 مدينة.. ووجهة الأحلام للأمريكيين

سياحة
9 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي بين أفضل 20 مدينة.. ووجهة الأحلام للأمريكيين
355 (2)

حلت دبي في المرتبة ال 13 عالمياً ضمن قائمة أفضل 20 مدينة حول العالم، وفقاً لاختيارات قراء مجلة «كوندي ناست ترافيلر» الأمريكية السياحية المتخصصة، في الترتيب الذي تصدرته نيويورك وتبعتها كل من باريس وروما، وتقدمت فيه دبي على مدن مثل مدريد وطوكيو وشيكاجو ولوس أنجلوس وتورنتو.
وتصدرت دبي قائمة أكثر 10 وجهات يرغب الأمريكيون في السفر إليها، وفقاً لدراسة مسحية أجراها موقع «جت كوست» السياحي على نحو 5 آلاف شخص فوق ال18 من العمر، وهي الدراسة التي أظهرت أن 29% ممن شملهم الاستطلاع يفضلون الذهاب لزيارة دبي على أي مكان آخر في العالم، فيما قال 48% من المستطلعين إن المدينة الصحراوية هي خيارهم المفضل من حيث احتضانها للعديد من مرافق الجذب السياحي، وتميز موقعها الجغرافي.
ووفقاً لتقرير منظمة السياحة الدولية، فقد بلغ عدد السياح الذين استقطبتهم الإمارات في 2016، أكثر من 15 مليون سائح أنفقوا 16 مليار دولار. ومن المتوقع أن تستقطب الإمارات 20 مليون سائح ضمن إطار رؤية الإمارات 2020، سيحظى منها معرض إكسبو بنحو 5 ملايين زائر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.