«دبي المالي» يضاعف أعماله 3 مرات بحلول 2024

admin
أخبار المال و الاعمالعربي
admin11 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«دبي المالي» يضاعف أعماله 3 مرات بحلول 2024

576

كشف مركز دبي المالي العالمي أمس عن تفاصيل خطة استراتيجية تستهدف تحقيق نحو 3 أضعاف حجمه الحالي بحلول 2024 من خلال تبني استراتيجية ذات 4 محاور أساسية تقوم على تقوية العلاقات والتعاون مع العملاء الرئيسين، وتطوير البنية التحتية، وتنمية قاعدة الكفاءات..

بالإضافة إلى تعزيز مكانة المركز كجسر يربط بين بلدان أفريقيا وأميركا اللاتينية وجنوب آسيا والشرق الأوسط بما يتعارف عليه باسم «الممر الجنوبي-الجنوبي». وأكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس المركز أن المركز ماضٍ بقوة في مضمار تطوير وتعزيز إمكاناته ومكانته..

وقال سموه: إن الاستراتيجية الطموحة التي أقرها المركز للسنوات العشر المقبلة تعكس تصوراً واضحاً للمستقبل استلهمنا مكوناته وعناصره الرئيسة من الرؤية الوثابة لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، بغية ترسيخ النجاحات المحرزة خلال الفترة الماضية والبناء على ما أرسيناه من إنجازات وبما يرقى إلى مستوى تطلعات شعب الإمارات، لتكون هذه الاستراتيجية إيذانا باستهلال مرحلة جديدة نخطو خلالها نحو مزيد من الفرص التي ترسخ مكانة دولتنا كحلقة وصل مهمة ومركز ثقل إقليمي له وزنه وقيمته وأثره على خارطة العالم الاقتصادية.

وأضاف سموه: الثقة التي اكتسبها المركز على مدى السنوات الماضية تؤهله بجدارة لابتكار أبعاد جديدة للمنظومة المالية والتشريعية والاستثمارية بما يسهم في استدامة النمو والازدهار لاقتصادنا الوطني ولكل شركائنا المحليين والعالميين، كما نتطلع في استراتيجيتنا للسنوات العشر المقبلة إلى استنهاض الطموحات والهمم لدخول مرحلة جديدة من الريادة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.