دبي القابضة تضيف مجموعة الترفيه والإعلام لقائمة أعمالها

27 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي القابضة تضيف مجموعة الترفيه والإعلام لقائمة أعمالها

دبي-القابضة

أعلنت “دبي القابضة”، عن إضافة مجموعة جديدة لأعمالها تحت مسمى “مجمعات الترفيه العائلي والإعلام الجديد”، لإدارة مشاريع بقيمة 10 مليار خلال الأعوام الخمسة القادمة، وذلك برئاسة محمد الملا.

وأوضحت الشركة، أن المجموعة الجديدة تضم مشاريع مثل “القرية العالمية”، و”المجموعة الإعلامية العربية”، وكافة مشاريع ووجهات الترفيه العائلي الحالية في “دبي القابضة”، وتهدف لتنفيذ خطة استراتيجية لتطوير وجهات عائلية جديدة وبناء مجمعات إنتاج عالمية خاصة بالإعلام الجديد.

وستعمل المجموعة الجديدة أيضاً، على قيادة خطط جديدة لبناء مجمعات انتاج عالمية متخصصة في الإعلام الجديد لترسيخ دبي محطة عالمية في الانتاج الرقمي بكافة اللغات ولكل الثقافات.

وكشفت “دبي القابضة”، عن تغييرات وتعيينات قيادية رئيسية في مجموعاتها التابعة لها، حيث تمت ترقية أمينة الرستماني رئيساً لمجلس إدارة المجمعات الإبداعية “تيكوم” للإشراف الاستراتيجي على قيادة مرحلة جديدة من التطوير في 10 مدن تخصصية في التجارة والإبداع والإعلام والتعليم والصناعة والتكنولوجيا.

وتضمنت التغييرات تعيين عائشة علي سلطان رئيساً تنفيذياً للمجمعات الإبداعية “تيكوم”، لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الجديدة للمجموعة.

وأكد رئيس “دبي القابضة” محمد عبدالله القرقاوي، أن الشركة لديها خططاً للحفاظ على نسب نمو أرباح مرتفعة خلال الأعوام الخمسة القادمة، وستعمل على ضم قطاعات جديدة لأعمالها للتكيف مع متغيرات الاقتصاد العالمي، ولتحقيق هدفها بالوصول بالأرباح إلى 10 مليار درهم خلال الأعوام الخمسة القادمة.

يذكر أن، “دبي القابضة” تدير أعمالها في 24 دولة حول العالم من خلال ثلاث مجموعات رائدة، تضم بالإضافة إلى “مجموعة تيكوم” و”مجموعة دبي للعقارات، “مجموعة جميرا” التي تتولى تشغيل محفظة فاخرة من الفنادق والمنتجعات السياحية العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.