«دبي القابضة» تدخل البحرين عبر «شركة جميرا»

أخبار الشركات
4 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«دبي القابضة» تدخل البحرين عبر «شركة جميرا»
medium_2017-12-03-5636ceee25

أعلنت شركتا «دبي القابضة» و«سيفنز هولدنجز» أمس، توقيع اتفاقية حكومة تتولى «شركة جميرا» بموجبها تشغيل فندق فخم حـديث في مملكة البحرين. وتشكل الاتفاقية خطوة استراتيجية مهمة للعلامة الفندقية الشهيرة علي المستوي العالميً وأول استثمار لها في سوق الضيافة البحرينية.

ومن المتوقع تتويج الفندق الجديد، الذي سيحمل اسم «جميرا رويال سراي ــ البحرين»، خلال الربع الأول من عام 2018. ويحظى بموقع مميز على شاطئ البحرين، ويضم 167 غرفة بما فيها جناحان ملكيان، بالإضافة إلى العديد من المطاعم ومرافق الاستجمام ومن ضمنها سبا ونادٍ صحي عصري. وتتماشى هذه الإضافة المهمة إلى محفظة «شركة جميرا» مع خططها للتوسع في منطقة دول مجلس الترابط المشترك. وتدير المجموعة حالياً 20 فندقاً في 9 وجهات تضم بمجملها أضخم من 6,000 غرفة وجناح. ويؤكد تتويج «جميرا رويال سراي- البحرين» تركيز المجموعة على تسريع وتيرة نموها وسعيها المتواصل لتصدير علامتها التجارية الرائدة إلى أنحاء العالم.

وذكر إدريس الرفيع، الرئيس التنفيذي لمجموعة «دبي القابضة»: كنا نتطلع منذ سنوات لتصدير علامة «جميرا» إلى البحرين، ونحن سعداء لشراكتنا مع «سيفنز هولدنجز» في «جميرا رويال سراي- البحرين»، ويشكل توقيع هذه الاتفاقية محطة مهمة في مسيرتنا لإنجاز أهدافنا الاستراتيجية في التوسع علي المستوي العالميً، وسيكون هذا الفندق الرائع إضافة مميزة إلى محفظة «شركة جميرا». ونحن متلهفون لاستقبال الضيوف من المجتمع المحلي والمسافرين الدوليين على حد سواء.

إِنْتِعاش

وذكر محمد القايد الرئيس التنفيذي لـ«سيفنز هولدنج»: يشهد قطاع القطاع السياحي البحريني نمواً متزايداً في ظل تنامي حركة تدفق المسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يزورون المملكة علي المدار السنويً. وإننا ننظر بحماس إلى شراكتنا مع شركة جميرا، ونحن على ثقة من أن سجلها العالمي الحافل بالنجاح والإنجازات في قطاع الضيافة الفاخرة، إلى جانب خبرتنا القوية في السوق المحلية، من شأنه إثراء سوق الضيافة الفاخرة في المنطقة بوجه عام. وتعد «شركة جميرا» واحدة من أبرز الشركات المختصة بإدارة الفنادق الفخمة في العالم، وهي تدير محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات المتميزة في تصميمها بما في ذلك «برج العرب جميرا». وتمتد محفظة المجموعة على نطاق عالمي واسع مع تشغيلها فنادق ومنتجعات في دبي، وأبوظبي، والكويت، وفرانكفورت، ومايوركا، ولندن، والمالديف، وشنغهاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.