«دبي العطاء» توفر لوازم مدرسية لطلاب المدارس الخيرية

تعليم
10 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«دبي العطاء» توفر لوازم مدرسية لطلاب المدارس الخيرية
medium_2017-09-10-8092223e18

شاركت مبادرة «دبي العطاء» إلى جانب 350 من متطوعيها في الدورة السادسة من مبادرة «التطوع في الامارات»، وتم تزويد أكثر من 10 آلاف و850 طالباً وطالبة من الصف الأول إلى الصف الـ12، من الملتحقين بالمدارس الأهلية الخيرية الخمس في كل من دبي والشارقة وعجمان بحقيبة مدرسية تحتوي على أدوات مدرسية أساسية.

وأُقيمت الدورة السادسة لهذا العام، برعاية شركة بترول الامارات الوطنية «إينوك» في مدرسة الآفاق الإنجليزية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«دبي العطاء»، طارق القرق: «تُعتبر السنة الدراسية الجديدة بمثابة فصل جديد في قصة حياة الكثير من الأطفال، لذلك نأمل بأن تساعد الأدوات المدرسية الأساسية التي مُنحت لآلاف الأطفال، على التعلّم والتنمية والشعور بالسعادة والإنجاز»، منوهاً بدور أفراد المجتمع الإماراتي الذين يواصلون إبداء تعاطفهم، ووعيهم الاجتماعي، وإحساسهم الراسخ بالمساهمة والخدمة. من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»، سيف حميد الفلاسي، إن المسؤولية الاجتماعية للشركات متجذرة وبعمق في صميم عملنا، وقد جاء إطلاق هذه المبادرة كوسيلة تساعدنا على تعزيز السعادة والرفاهية لأجيال المستقبل.

وتتضمن كل حقيبة مدرسية جمعها المتطوعون على حافظة أقلام، ودفاتر، وكتاب رسم، وأقلام رصاص، ومبارٍ، ومماحٍ، وغراء، وأقلام رصاص ملونة، ومساطر، وعلبة أدوات هندسية، كما تم تسليم الحقائب المدرسية للمدارس الأهلية الخيرية الوطنية التي ستقوم بعملية التوزيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.