«دبي الرياضية» تبدأ تسليم شقق كنال ريزيدينس ويست الفندقية

سياحة
15 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«دبي الرياضية» تبدأ تسليم شقق كنال ريزيدينس ويست الفندقية

704

أعلنت مدينة دبي الرياضية بدء تسليم شقق مشروع «ريزيدنس ويست الفندقية» خلال الأسبوع الحالي. ويأتي هذا الإعلان بعد استكمال المرحلة الأولى والتي شملت الانتهاء من إنشاء أبنية «كنال ريزيدنس ويست».

وقال خالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية إننا على مشارف استكمال مشروع آخر من مشروعات التطوير العقاري المتميزة. ويؤكد ذلك على متابعة مدينة دبي الرياضية مسيرة التطوير بخطوات ثابتة والمضي قدماً بوتيرة سريعة باعتبارها أول مدينة رياضية متكاملة في العالم. وتم استكمال «كنال ريزيدنس ويست» بالتزامن مع انتهاء المرحلة الأولى من المشاريع الأخرى..

والتي تشمل الشقق الفندقية الراقية ذات الطراز الاوروبي والمتوسطي. وأوضح أن مدينة دبي الرياضية واحدة من أهم الوجهات السكنية لمحبي الرفاهية والراحة في دبي، وتستقطب حالياً ما يزيد على 10 آلاف شخص.

ويبلغ عدد الوحدات المتوفرة 274 وحدة تضم مجموعة متنوعة بدءاً من الاستوديو ووصولاً إلى الشقق الفندقية. وسيتم خلال فصل الصيف الانتهاء من تنفيذ وتسليم المواقع التجارية في «كنال بروميناد» إضافة إلى المركز الصحي والعديد من المطاعم.

وقال فيجاي ساجانهار، المدير المالي للمدينة إن من المشروعات التي تسير بوتيرة سريعة أيضاً مشروع تطوير قرية فورتونا والذي يقام في المنطقة السكنية الثامنة ضمن مشروع فيكتوري هايتس وهو مجتمع سكني يضم عدداً من الفيلات على خطوات من نادي إلس، ومن المقرر الانتهاء من المشروع مطلع العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.