«دبي الجنوب»: 300 مليون درهم لتطوير البنية التحتية في المنطقة السكنية

عقارات
1 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«دبي الجنوب»: 300 مليون درهم لتطوير البنية التحتية في المنطقة السكنية

image (3)كشفت «دبي الجنوب»، مشروع المدينة الناشئة، عن إرساء عقد مع شركة «ترايستار للهندسة والإنشاءات» بقيمة 300 مليون درهم، وذلك لتنفيذ أعمال البنية التحتية وتطوير المنطقة السكنية في المشروع خلال مرحلتيه الأولى والثانية.

وقال بيان صادر عن «دبي الجنوب»، إن الاتفاقية بين الجانبين، تنص على بدء العمل فوراً والانتهاء من أعمال البنية التحتية للمرحلتين بحلول الربع الأخير من العام المقبل 2017، مشيراً إلى أن مراسم إرساء العقد تمت بالمقر الرئيس في «دبي الجنوب» بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران، خليفة الزفين، والمدير التنفيذي بالإنابة لـ«دبي الجنوب»، أحمد الأنصاري، ورئيس مجلس إدارة شركة «ترايستار للهندسة والإنشاءات»، ناجي حسن الحارثي، والمدير التنفيذي في «ترايستار»، صباح خطار.

وقال الزفين إن «التعاقد يعد استكمالاً لمسيرة التطوير وتحقيق غايات القطاع السكني (بدبي الجنوب)، بإيجاد مفهوم جديد للحياة العصرية».

وأوضح الزفين أنه «بموجب العقد المبرم ستنفذ (ترايستار) كل أعمال البنية التحتية للمشروع، الذي يمتد على مساحة ضخمة تبلغ 2.2 كيلومتر مربع، ويتضمن أعمال الطرق، وشبكة المياه الصالحة للشرب، وشبكة الصرف الصحي، وشبكة تصريف مياه الأمطار، وشبكة مدمجة لمياه الري وإطفاء الحرائق، إضافة إلى شبكة تبريد المناطق، والأعمال الكهربائية، وأعمال الاتصالات السلكية واللاسلكية، وإنارة الطرق، وشبكة أنابيب الغاز والقنوات الاحتياطية»، لافتاً إلى أن «عمليات الإنشاء ستبدأ فوراً، وسيتم الانتهاء منها بحلول الربع الأخير من العام المقبل».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.