«دبي الجنوب» و«إكسبو» يستعرضان الفرص المستقبلية بمنصة موحّدة في سيتي سكيب

6 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«دبي الجنوب» و«إكسبو» يستعرضان الفرص المستقبلية بمنصة موحّدة في سيتي سكيب

5384959_640

يشترك «دبي الجنوب» و«إكسبو 2020 دبي» معاً عبر منصة واحدة في معرض «سيتي سكيب جلوبال»، الذي تنطلق فعالياته اليوم ويستمر حتى 8 الشهر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي؛ وذلك لاستعراض أبرز الفرص المستقبلية والإرث المستدام الذي سيخلفه الحدث الأكبر في المنطقة وراءه، والذي يشكل جزءًا من الحياة السكنية للآلاف من الأفراد في دبي الجنوب.

يوجد موقع «إكسبو 2020» في دبي الجنوب التي تعد أبرز مشروع حضري في الإمارة، وتبلغ مساحتها 145 كيلو متراً مربعاً وتحتضن مطار آل مكتوم الدولي.

ورحبت معالي ريم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، مدير عام مكتب «إكسبو 2020 دبي»، بالتعاون المشترك الذي يجمع كلاً من «إكسبو» و«دبي الجنوب» في معرض «سيتي سكيب»، قائلة: «نبني مركزًا سيكون موطناً لحدث استثنائي، وأساسًا لاقتصاد قائم على المعرفة في دولة الإمارات، على نحو يضمن تأسيس إرث مستدام في قلب «دبي الجنوب». إن عملنا المشترك في «سيتي سكيب» يعكس طبيعة العلاقة التكاملية بيننا».

وقال خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب: «نعمل في «دبي الجنوب» بنشاط على خلق إرث طويل مستدام لإكسبو 2020 من خلال خطة مستقبلية شاملة تخلق إطار الاقتصاد المستقبلي لدبي»، مضيفًا «نعمل على جبهات متعددة مع إكسبو 2020 لتوفير بيئة تجارية على نحو أفضل للشركات المساهمة في هذا الحدث الكبير، فضلًا عن توفير تطوير المشاريع التي تروق للمستثمرين والمقيمين على المدى الطويل».

ومن المقرر أن تكشف «دبي الجنوب»، خلال مشاركتها اليوم في معرض «سيتي سكيب جلوبال» على مشروع جديد يعد نموذجاً لبناء المدن السعيدة في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.