“دبي التجاري” يتوسع بالشارقة

أخبار الإمارات
10 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“دبي التجاري” يتوسع بالشارقة
1024

أعلن بنك دبي التجاري عن افتتاح فرعه الجديد في سيتي سنتر الشارقة، في إطار خطته لتسهيل وصول عملائه للخدمات المصرفية التي تساعدهم على تلبية متطلباتهم المصرفية اليومية.

ووفقاً لبيان صحفي، قد افتتح الفرع الجديد الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، بحضور مجموعة من عملاء البنك وأعضاء الإدارة العليا.

ويهدف البنك من خلال فرعه الجديد في سيتي سنتر الشارقة، إلى الاستفادة من الموقع المتميز لتلبية المتطلبات المصرفية لرواد المركز التجاري، والقاطنين في تلك المنطقة، مع أوقات عمل ممددة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من السبت إلى الخميس.

وقال الدكتور بيرند فان ليندر: يأتي افتتاح الفرع الجديد في سيتي سنتر الشارقة منسجماً مع استراتيجية البنك بجعل الخدمات المصرفية أكثر قرباً من عملائنا لنقدم لهم منتجاتنا وخدماتنا الفريدة، كما أنه يتماشى مع التزامنا بالابتكار وتزويد عملائنا بتقديم حلول مصرفية تجعل من تجربتهم المصرفية أكثر بساطة وسهولة.

ومن المقرر افتتاح المزيد من الفروع في مراكز التسوق قبل نهاية العام، حيث يمكن للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية في أوقات تسوقهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.