«دبي التجارية» تواصل جهود تعزيز التواصل مع العملاء

admin13 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«دبي التجارية» تواصل جهود تعزيز التواصل مع العملاء

SONY DSC

نظمت «دبي التجارية»، الجهة المتخصصة في مجال تيسير التجارة عبر الحدود، مؤخراً زيارة لشركة دامكو للشحن، وهي جزء من مجموعة ايه بي مولر، جاءت الزيارة في إطار جهود دبي التجارية المستمرة لتحسين التواصل مع عملائها والاستماع إلى اقتراحاتهم بما يعزز جودة الخدمات التي توفرها عبر بوابتها الإلكترونية إلى جانب تلبية متطلباتهم بصورة تتسم بالكفاءة والفعالية.

ضم وفد دبي التجارية مسؤولين من موانئ دبي العالمية وجمارك دبي والمنطقة الحرة لجبل علي. ووجه مايكل جيكوب، الرئيس التنفيذي لدامكو في الشرق الأوسط، شكره وتقديره للجهود التي تبذلها دبي التجارية لتيسير الإجراءات التجارية وتحسين الخدمات الإلكترونية المقدمة لها وللشركات المماثلة.

من جانبه سلط جمال ماجد بن ثنية، رئيس مجلس إدارة دبي التجارية الضوء على أهمية هذه الزيارة قائلاً: «تلعب الزيارات الدورية دوراً حيوياً في نجاح المشاريع والخدمات المستقبلية التي نعمل على إطلاقها تلبيةً لاحتياجات عملائنا.

فقد فاق عدد مستخدمي الخدمات الإلكترونية عبر بوابة دبي التجارية 100 ألف مستخدم، وشركة دامكو تعد من الشركات الناشطة في استخدام خدماتنا، ومن هنا نعتبر هذا اللقاء فرصة للتعرف على الآراء والمقترحات وأخذها بعين الاعتبار عند تدشين خدمات جديدة».

ورسخت دبي التجارية مفاهيم مبتكرة في مجال الخدمات الإلكترونية لتسهيل المعاملات الإلكترونية بين العملاء والجهات الحكومية التي تعنى مباشرة بالأنشطة التجارية مثل موانئ دبي العالمية وجمارك دبي وعالم المناطق الاقتصادية.

وعليه جاءت فكرة بوابة دبي التجارية المتطورة dubaitrade.ae لتكون نافذة واحدة لخدمة قطاع سلسلة التوريد التجارية بأكملها وتأمين الترابط الحيوي بين المجتمع التجاري والقطاعات الصناعية الرئيسية.

وثمن جيكوب الزيارة، مشيدا بدور دبي التجارية في الحد من الإجراءات الروتينية وتسهيل العمليات التجارية لكلٍ من المجتمع التجاري واللوجستي بدبي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.