«دبي التجارية» تدشن «لوجي غيت» لخدمات النقل البري والمستودعات

أخبار الإمارات
2 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«دبي التجارية» تدشن «لوجي غيت» لخدمات النقل البري والمستودعات
15

أطلقت «دبي التجارية»، النافذة الإلكترونية الموحدة لتسهيل التجارة عبر الحدود، وتوفير حلول التجارة الذكية، تطبيق «لوجي غيت» LogiGate الذي يوفر خدمتين ذكيتين هما: «لوجي غيت للنقل البري»، و«لوجي غيت للمستودعات».

وأوضحت أن «لوجي غيت للنقل البري» تقدم سوقاً افتراضية متكاملة، تعرض من خلالها شركات النقل البري أسعار خدمات نقل الحاويات للشركات التجارية ووكلائها المعتمدين الذين يرغبون في شحن البضائع، أو الحصول على خدمات النقل البري للحاويات.

وذكرت أنه يمكن لمُلاك البضائع، الحصول على خاصية اختيار عروض الأسعار المفضلة التي تقدمها شركات النقل المسجلة في الخدمة، فضلاً عن إمكانية تتبع خط سير مركبات النقل، لمعرفة مكان وموعد وصول بضائعهم بشكل حي ومباشر، وتوفير خدمة إتمام عمليات الدفع، من خلال بوابة الدفع الإلكتروني الآمن «رسوم».

ولفتت «دبي التجارية» إلى أن تطبيق «لوجي غيت» سيوفر قريباً خدمة ذكية تربط مالكي المستودعات ومزوّدي خدمات التخزين بالمتعاملين، الذين يبحثون عن مساحات تخزين شاغرة لشحناتهم.

وقال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، سلطان أحمد بن سليم، إن «تطبيق (لوجي غيت) يعزّز البنية التحتية التجارية المتطوّرة في الإمارة، خصوصاً في مجال الاستيراد والتخزين وإعادة التصدير براً وبحراً، فضلاً عن أنه يعدّ إسهاماً فعالاً في إثراء القدرات الاقتصادية لدولة الإمارات، بما ينسجم مع الأجندة الوطنية و(رؤية الإمارات 2021)».

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لـ«دبي التجارية»، المهندس محمود البستكي، إن «تطبيق (لوجي غيت) يسهم في تطوير التجارة الذكية للإمارة، إذ إنه يوفر فرصاً تجارية جديدة غير مسبوقة، ويسمح بالربط المباشر بين التاجر ومزوّدي خدمات النقل، أو مستودعات التخزين بطريقة تضمن الحصول على أفضل العروض للتاجر، واستقطاب المزيد من المتعاملين».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.