«دبي الإسلامي» يحصد 12 جائزة جديدة

أخبار البنوك
15 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«دبي الإسلامي» يحصد 12 جائزة جديدة
355

حصد بنك دبي الإسلامي، 12 جائزة في حفل توزيع جوائز مجلة «إسلاميك فاينانس نيوز» لعام 2017. وحصل البنك خلال الحفل على جائزة «أفضل بنك إسلامي شامل» و«أفضل بنك إسلامي في الإمارات» و«البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً»، و«أفضل بنك إسلامي لإدارة الثروات» وفق استطلاع مجلة إسلاميك فاينانس نيوز لأفضل البنوك في عام 2017، مستنداً إلى نجاحه اللافت في هذا الحدث خلال السنوات السابقة. كما نال البنك التكريم عن سبع صفقات ناجحة تقديراً لأدائه المتميز، بما فيها جائزة «صفقة العام».
وأقيم حفل توزيع الجوائز في 11 مارس في فندق الريتز كارلتون، في مركز دبي المالي العالمي، حيث تحظى جوائز «إسلاميك فاينانس نيوز» بالاحترام على نطاق واسع ومعترف بها من قبل المجتمع المالي الإسلامي العالمي. وتكرم هذه الجوائز، التي تنعقد للمرة الأولى في إطار مؤتمر قادة العالم من مجلة إسلاميك فاينانس نيوز، أفضل مزودي خدمات التمويل الإسلامي من مختلف الأسواق والقطاعات، كما تكرم المؤسسات المالية والوسطاء الذين شاركوا في أكثر الصفقات أهمية على مدار العام.

وعلّق الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي قائلاً: «عندما تنتشر رؤية بسيطة ومركّزة مثل رؤيتنا على نطاق واسع وتغرس بشكل جيد في أرجاء المؤسسة، ينتج عن ذلك أحداث مذهلة. فقبل أربع سنوات فقط، توقع البعض هذا الأداء الذي قدمه البنك. ولكن، ما قد يبدو وكأنه معجزة لأولئك في الخارج، لا يعد مفاجأة لنا على الإطلاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.