دبي الأعلى عالمياً في متوسط أسعار الغرف الفندقية

أخبار الإمارات
27 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي الأعلى عالمياً في متوسط أسعار الغرف الفندقية
3149496423

سجلت دبي أعلى متوسط سعر يومي للغرفة الفندقية، في الربع الأول من عام 2016، بين الأسواق الرئيسة في العالم، وفقاً لبيانات شركة «إس تي آر» للأبحاث الفندقية.

وجاءت الإمارة في طليعة مجموعة الأسواق العالمية، للمرة 12 على التوالي، عند التقييم بالدولار الفوري.

وأفادت بيانات «إس تي آر» بأنه حتى مع تسجيلها تراجعاً بنسبة 10.1%، على أساس سنوي، بلغ متوسط السعر اليومي للغرفة الفندقية، في الربع الأول من العام الجاري 234.88 دولاراً (نحو 862.7 درهماً)، فيما أنهت ثلاث أسواق رئيسة أخرى هي: باريس، ونيويورك، وسنغافورة، الربع الأول بمستويات أعلى من 200 دولار (نحو 735 درهماً)، حسب سعر الصرف الثابت. وقال مدير «إس تي آر» لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، فيليب وولر، إن دبي تعتبر واحدة من أكبر خمس أسواق، تحقق مستويات جيدة في المتوسط اليومي منذ عام 2002، ما يثبت أنها سوق فندقية رئيسة في الشرق الأوسط، وواحدة من أكبر الأسواق الفندقية في العالم.

وساعدت فعاليات كبرى أداء دبي، خلال الربع الأول من عام 2016، بما في ذلك بطولة «أوميغا دبي ديزرت كلاسيك»، وبطولة «سوق دبي الحرة للتنس»، وكأس دبي العالمي «سباق الخيل»، ومعرض دبي العالمي للقوارب، ومعرض «غلفود» المتخصص في الأغذية والضيافة، ومعرض ومؤتمر الصحة العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.