دبي استقبلت أكثر من 105 آلاف مسافر في يوم واحد

أخبار الإمارات
3 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي استقبلت أكثر من 105 آلاف مسافر في يوم واحد
File photo of Dubai International Airport

قال المدير العام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي محمد أحمد المري إن مطارات الإمارة شهدت للمرة الأولى استقبال 105 آلاف و326 مسافراً خلال يوم واحد.
جاء ذلك خلال عرضه احصاءات لعدد المسافرين المغادرين والقادمين عبر مطارات دبي الدولية خلال عطلة رأس السنة الميلادية التي تزامنت مع عطلة نهاية الأسبوع. وأوضح المري أن مجموع المسافرين المغادرين والقادمين خلال العطلة في الفترة ما بين 28 كانون الأول (ديسمبر) وحتى 31 من الشهر ذاته لهذا العام، بلغ 669 الفا و93 مغادرا وقادما، مشبرا إلى أن عدد القادمين بلغ 380 ألفا و290 مسافرا، فيما بلغ عدد المغادرين 288 الفا و803 مسافرين.
ولفت إلى أنه جرى تشكيل فريق عمل لتسهيل اجراءات المسافرين خلال العطلة في كل مطارات دبي لضمان فتح جميع المسارات التي تضمن تسريع عمليات الدخول والخروج. وأشار المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب إلى أن الاستعداد المبكر والتنسيق كان سبباً في انسيابية الحركة على رغم ارتفاع أعداد المسافرين والظروف الجوية التي أدت إلى إلغاء بعض الرحلات أو تأجيلها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.