دبي أكبر مركز لإدراج الصكوك عالميا

أخبار البنوك
30 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دبي أكبر مركز لإدراج الصكوك عالميا

دبي الأولى عالمياً في إدراج الصكوك 1 - مجلة مال واعمال

أدرج البنك الإسلامي للتنمية أخيرا صكوكا في بورصة ناسداك دبي بقيمة 1.3 مليار دولار؛ حيث يعد إحدى أكبر جهات إصدار الصكوك بقيمة إجمالية بحوالي 11.8 مليار دولار.
ويؤكد أحدث إصدارات البنك، الذي تم الإعلان عنه، دور دبي بوصفها أكبر مركز لإدراج الصكوك على مستوى العالم من حيث القيمة التي يبلغ إجماليها 60.15 مليار دولار في الوقت الحالي.
ويعد الإدراج التاسع للبنك الإسلامي للتنمية في بورصة ناسداك دبي منذ 2014، حيث يُمول هذا البنك المتعدد الأطراف التنمية في بلدانه الأعضاء البالغ عددها 57 بلداً.
وتشمل أنشطة البنك الإسلامي للتنمية، بناء شراكات بين القطاع الحكومي والخاص والمجتمع المدني، وزيادة المهارات وتبادل المعرفة، والتركيز على الحلول القائمة على العلوم والتكنولوجيا والابتكار لتحديات التنمية، وتعزيز التنمية الشاملة التي تدعمها هياكل التمويل المستدامة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ورعاية التعاون بين جميع الدول الأعضاء للتركيز على تحسين الإنسانية.
وتوفر ناسداك دبي للبنك الإسلامي للتنمية وجهات الإصدار الأخرى في المنطقة والعالم روابط وثيقة بالمستثمرين حول العالم فضلاً عن بنية تحتية من الطراز الأول لإدراج السندات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.