دبى: استثمارات الهنود تتجاوز 83 مليار درهم فى 5 سنوات

عقارات
3 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دبى: استثمارات الهنود تتجاوز 83 مليار درهم فى 5 سنوات
201801070554205420

تنطلق فعاليات مهرجان دبى العقاري، فى الفترة من 9 إلى 11 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يجذب المهرجان، العديد من المستثمرين من الجنسية الهندية، سواء المقيمين أو الزائرين، ويتوقع أن يكونوا فى طليعة المهتمين والمشاركين فى صفقات العقارات التى سيشهدها المهرجان.

وطبقًا لما نشرته وكالات الأنباء، سيشارك فى هذا الحدث الذى تنظمه أراضى دبي بالتعاون مع شركة استراتيجك معظم المطورين والبنوك ومانحى الرهن العقارى والمؤسسات المالية فى فعالياته، وسيشهد منح التسهيلات وتقديم خصومات كبيرة على بيع العقارات مباشرة، أو من خلال مزادات تشرف عليها أراضى دبى.

وقال سلطان بطى بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضى والأملاك فى دبى: “يعتبر مهرجان دبى العقارى إحدى مبادراتنا ليكون بمثابة أحدث المنصات المختصة للترويج لعقارات دبى، بما يعكس مهمتنا الرامية لجعل دبى الوجهة الأفضل لاستقطاب الاستثمارات، والخيار الأمثل للاستثمار والعمل والإقامة، ليؤكد المهرجان على هذه الجهود التى نبذلها للعمل مع كافة الأطراف ذات الصلة فى القطاع العقارى، ليوفر المهرجان فرصة مجزية للجميع”.

وتشير الإحصاءات إلى أن المستثمرين الهنود يتصدرون قائمة أكبر المشترين فى قطاع العقارات بدبى حتى اليوم، حيث ضخوا استثمارات ضخمة بلغت قيمتها 83.65 مليار درهم خلال الأعوام الخمس الماضية من 2013 وحتى 2017، وفقاً لاحصائيات دائرة الأراضى والأملاك فى دبى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.