“داماك” توقع اتفاقيه مع أملاك للتمويل العقارى تحت عنوان ضاعف عقارك

عقارات
20 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“داماك” توقع اتفاقيه مع أملاك للتمويل العقارى تحت عنوان ضاعف عقارك
201705130923502350

أعلنت شركة داماك العقارية، عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة أملاك للتمويل، لتقدم لعملائها الحاليين فرصة استثمارية حصرية من خلال منتج «ضاعف عقارك».

وطبقا لما نشرته صحيفة الخليج، أكد التقرير أنه تمّ تصميم هذا المنتج ليتيح لعملاء «داماك» الحاليين شراء عقار ثانٍ من ضمن محفظة الشركة من العقارات الجاهزة وقيد الإنشاء بدون دفعة أولى.

ووفقاً لاتفاقيّة الشراكة يُعتبر العملاء الذين يملكون منزلاً مدفوع التكاليف بالكامل من «داماك» مؤهلين للاستثمار في شقة أو فيلا جديدة للاستفادة من المطوّر والاستفادة من البرنامج المصمم خصيصاً لهم؛ حيث ستتولى «أملاك للتمويل» تقديم مبلغ يعادل 60% من القيمة السوقية للعقار الأول ليستخدم في تسديد ثمن العقار الجديد، كما ستتولى تمويل ال40% المتبقية.

وقال نايل مكلوجلين، نائب رئيس أول في شركة «داماك العقاريّة»: «يسعدنا أن نتعاون مع «أملاك للتمويل» لنقدم لعملائنا الكرام فرصة حصرية لتنمية محفظتهم العقارية الاستثمارية، وبصفتنا شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، فإن فريقنا الخاص الذي يضم خبراء في التمويل العقاري يعمل على تسهيل شراء العقارات للعملاء من خلال توفير عروض جذّابة وبشروط تفضيلية».

وأضاف مكلوجلين: «يوفّر عرض «ضاعف عقارك» للعملاء الذين يملكون عقاراً من «داماك» فرصة شراء شقة أو فيلا جديدة من ضمن محفظتنا المتنوعة في الإمارات، وهو متاح للمقيمين وغير المقيمين على حد سواء، إذ سيتمتعون بفرصة جني عوائد على المدى الطويل، إضافة إلى زيادة قيمة العقار على نحو يواكب أهم الأسواق العقارية العالمية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.