«داماك» تمنح «أرابتك»عقداً بـ424 مليون درهم

أخبار الشركات
8 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«داماك» تمنح «أرابتك»عقداً بـ424 مليون درهم

image (3)

منحت شركة داماك العقارية شركة أرابتك القابضة عقداً جديداً بقيمة 424 مليون درهم لإنشاء 916 فيلا إضافية ضمن مشروع أكويا أكسجين. وستتولى شركة ايفيكو التابعة لـ «أرابتك» مسؤولية تنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية للمشروع.

والعقد هو الثاني الذي تمنحه «داماك العقارية» لشركة «أرابتك» خلال الأشهر الـ 12 الماضية حيث منحت داماك الشركة خلال أغسطس 2017 عقداً بقيمة 628 مليون درهم لبناء 1296 فيلا ضمن ذات المشروع الرئيسي. وفي أكتوبر 2017، منحت «داماك» عقودا إضافية للطرق وأعمال الإنشاءات الرئيسية بقيمة 350 مليون درهم، لتصبح القيمة الإجمالية للعقود الممنوحة ضمن المشروع 1.4 مليار درهم منذ أغسطس 2017.

وقال محمد الطحاينة، نائب رئيس أول للشؤون التجارية في «داماك العقارية»: تواصل «داماك» تسريع أعمال الإنشاءات في مشروع «أكويا أكسجين». كما قامت بمنح عقدٍ ثانٍ لشركة «أرابتك» من أجل مواصلة تطوير الفلل ضمن مشروعنا الممتد على مساحة 55 مليون قدم مربع في منطقة «دبي لاند».

وتجري أعمال الإنشاءات الرئيسية على قدم وساق ضمن جميع أقسام المشروع الرئيسي تقريباً. ويغطي العقد أعمال التطوير ضمن عدد من قطاعات «أكويا أكسجين» ويشتمل على 329 وحدة في «ميموزا» و419 وحدة في «باسوود» و168 وحدة في مشروع «أمازونيا» الموسع والمتواجد ضمن المرحلة 6 من مشروع التطوير الرئيسي.. ومنحت «داماك» في أكتوبر 2017 عدة عقود أخرى ضمن المشروع بقيمة إجمالية تبلغ 350 مليون درهم.

وتضمنت قائمة الشركات شركة تقنية الأبراج للمقاولات التي وقع الاختيار عليها لتنفيذ الأعمال الرئيسية لـ 448 فيلا، في حين تم تكليف شركة نايل للإنشاءات والمقاولات بإنشاء شبكة الطرق والبنية التحتية التي تربط بين مختلف القطاعات ضمن المرحلة 6 من المجمع وشبكة الطرق العامة حول المجمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.