داماك العقارية تطلق أكويا إيماجين السكني

عقارات
4 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
داماك العقارية تطلق أكويا إيماجين السكني
أكويا

أطلقت شركة “داماك العقارية” مشروعها الجديد “أكويا إيماجين” الذي يمتد على مساحة 55 مليون قدم مربعة، ضمن المشروع التطويري الرائد “أكويا أكسجين”.

ويوفر “أكويا إيماجين” مجموعة من الفلل والمنازل المحاطة بمساحات خضراء، تحتوي على ملعب غولف يضم 18 حفرة من تصميم “تايغر وودز”.

وعليه، قال العضو المنتدب لشركة “داماك العقارية” زياد الشعّار: “يستهدف أكويا إيماجين نوعاً جديداً من المستثمرين، وهم الشباب والمهنيون المنجذبون إلى نمط حياة عصري متوافٍ مع المعايير الدولية”.

ومن المقرر، إطلاق عدد من فلل المشروع للبيع في 9 يوليو (تموز) 2016 في فندق “داماك ميزون كنال فيوز”.

وتتألف فلل المشروع من ثلاث غرف نوم، بأسعارٍ تبدأ من 1,2 مليون درهم، مع خطة سداد مرنة تصل إلى ثلاثة أعوام، مع إعفاء المالكين من رسوم الخدمة المجانية لمدة خمسة أعوام.

وهناك توقعات بأن تحقق مبيعات المجتمعات السكنية الداخلة ضمن المشروع عائدات كبيرة، أعلى من تلك التي تحققها المجتمعات السكنية غير المحاطة بملاعب، لا سيما أن قيمة العقارات المجاورة لملاعب الغولف تزيد بنسبة تصل إلى 20٪ مقارنةً بالعقارات التي لا يتوافر بجوارها ملاعب غولف.

وذكرت “داماك العقارية” سابقاً، أنها تعتزم افتتاح ثلاثة مشروعات جديدة في قطاع الضيافة، خلال العام الجاري، توفر من خلالها 900 غرفة وشقة فندقية متكاملة الخدمات، إضافة إلى مشروعاتها الخمسة السابقة، التي افتتحتها في منطقة “برج خليفة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.