«داماك» العقارية تطرح للبيع عدداً محدوداً من الغرف الفندقية في مشروع «أيكون سيتي» الأيقوني

عقارات
12 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«داماك» العقارية تطرح للبيع عدداً محدوداً من الغرف الفندقية في مشروع «أيكون سيتي» الأيقوني
350381965050

أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن طرح عدد محدود من الغرف الفندقية ضمن مشروع “أيكون سيتي” الأيقوني، المقرر إنشائه على شارع الشيخ زايد بالمربع الذهبي في دبي والمطل على قناة دبي المائية. ويتيح هذا المنتج، الأول من نوعه، للمستثمرين فرصة امتلاك غرف فندقية في البرج “B” المكون من 63 طابقاً، والذي يضم وحدات سكنية فندقية متكاملة الخدمات تُدار من قِبل داماك ميزون.

وأنشأت داماك العقارية تلك العلامة الفندقية ذات الأربع نجوم لتلبية الطلب المتزايد على الإقامة الفاخرة، واتساقاً مع رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للوصول بدبي إلى مصاف أكثر المدن تطوراً في العالم. ومع حرص دبي على بناء قدرة تنافسية كبرى على الصعيد الاقتصادي، سيشهد قطاع السياحة المزدهر دفعة قوية خلال الأعوام المقبلة.

ومن المقرر أن تضم الطوابق العشرة الأخيرة 280 غرفة فندقية، فيما ستتألف الطوابق الأخرى من شقق فندقية ووحدات سكنية متكاملة الخدمات. ومن المتوقع أن يتم بيع الغرف بسرعة كبيرة نظراً للعائدات الاستثمارية المرتفعة التي تضمن توفيرها. وسيتم طرح تلك الوحدات التي يصل سعرها إلى مليون درهم تقريباً في 12 مارس في فندق ويستن دبي من الساعة 3:00 عصراً إلى الساعة 10:00 مساءً. وقال نايل ماكلوغلن، نائب رئيس أول في داماك العقارية: “نترقب إقامة معرض إكسبو 2020 وغيره من المشاريع التطويرية التي ستعزز دون شك من مكانة دبي العالمية. لذا، نحرص في داماك على منح المستثمرين فرص مربحة توائم متطلباتهم تماماً كما تقدم لهم عروضاً تنافسية. وستظل الغرف الفندقية موضع طلب كبير لفترة ممتدة، خاصة مع ما تشير إليه التوقعات من ارتفاع عدد زائري دبي إلى 20 مليون بحلول عام 2020. ويتيح هذا المنتج الفريد للمستثمرين فرصة الاستفادة من قطاع الضيافة المزدهر في الإمارة”.

وأضاف ماكلوغلن: “إن امتلاك غرفة فندقية فاخرة في موقع متميز وحيوي يُعد قراراً استثمارياً صائباً، خاصة مع ما يتمتع به هذا المشروع من بنية تحتية متنوعة، وسهولة الوصول إليه باستخدام السيارة أو المترو أو التاكسي المائي. وسيتم إدارة الغرف الفندقية من قِبل داماك ميزون التي تقدم أعلى معايير الخدمة المتميزة التي تتسم بها أرقى الفنادق العالمية. وستضفي المرافق الأنيقة والتجهيزات الكاملة على تلك الوحدات شعوراً بالراحة المنزلية”.

ويضم مشروع “أيكون سيتي” الأيقوني “أيكون هوتيل آند ريزيدنسز”، الذي يرتفع 80 طابقاً، وهو أول فندق للأجنحة الفاخرة في دبي، و”داماك ميزون” للشقق الفندقية المتكاملة الخدمات، والمكون من 63 طابقاً، وبرجاً للشقق السكنية مكوناً من 60 طابقاً، وآخر للمكاتب يرتفع 65 طابقاً، وبرجين سكنيين آخرين فائقي الفخامة يرتفع كل منهما نحو 30 طابقاً.

ويمتد مشروع “أيكون سيتي” على مساحة تطويرية تصل إلى 4 ملايين قدم مربعة، ويقع على الجانبين الشرقي والغربي من شارع الشيخ زايد عند تقاطع حديقة الصفا وعلى مقربة من قناة دبي المائية. وسينضم مشروع التطوير الأيقوني هذا إلى المربع الذهبي لمنطقة الأعمال في دبي، مثل “سيتي ووك”، وبرج خليفة، وأبراج الإمارات، ومركز دبي المالي العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.