دار Roger & Gallet تحمل لمسة من التراث الفرنسي إلى دبي…

منوعات
29 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دار Roger & Gallet تحمل لمسة من التراث الفرنسي إلى دبي…

4202786 1605233617 - مجلة مال واعمال

تخوض دار Roger & Gallet مغامرة جديدة من خلال افتتاح أول بوتيك لها على الإطلاق في الإمارات العربية المتّحدة. وقد افتُتح هذا البوتيك، القائم في سيتي ووك 2 في دبي، وهو يحمل الفخامة والتراث العريق للدار إلى الشرق الأوسط.

في عام 1862، أسّس أرمان روجيه وشارل غاليه دار Roger & Gallet لتسويق عطر Eau de Cologne الشهير الخاص بهما. وقد افتتحت العلامة متجرها الذي حمل اسم Boutique du Bonheur، أي “بوتيك السعادة”، في عام 1932 في رقم 32 من شارع فوبورغ سانت أونوريه.

تجدر الإشارة إلى أنّ تصميم كلّ بوتيك، حتّى اليوم، متجذر في تراث الدار ويضمّ إرثًا غنيًا تجتمع فيه عناصر من طرازَي الإمبراطوريّة الثانية وآرت ديكو، مع لمسة من طراز فرساي، بأسلوب عصريّ. وتشير الخلفيّة الورديّة الباهتة، من الطراز النيو هاوسماني، إلى الأنوثة والنعومة الملازمتين للعلامة وتعكسان ميلها إلى الطبيعة. ولإبراز هذا الجانب بوضوح أكبر، وُضع جهاز تقطير في وسط طاولة المكوّنات العطريّة التي تشكّل القطعة الأبرز في المتجر. يرمز جهاز التقطير إلى خبرة Roger & Gallet الفريدة في مجال استخراج الخلاصات العطريّة من المواد الخام النفيسة. يُذكر بأنّ R&G تقدّم مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالجمال المصنوعة من مكوّنات طبيعية بنسبة تصل إلى 95٪ والخالية من البارابين والسيليكون والصبغات والزيوت المعدنيّة.

ستجدون في متجر العلامة الرائع في سيتي ووك مستحضرات بقوامات وروائح متنوّعة، مخصّصة للاستحمام والتعطّر كجزء من نظام عناية متكامل تُطلق عليه تسمية My Me Time، وتجسّد جميعها فنّ العطور الفرنسي.

ويُعدّ تقديم الهدايا جزءًا أساسيًا من التجربة في البوتيك، حيث يتوفّر للزوّار عدد كبير من الخيارات، كما تتاح لهم إمكانيّة تزيين مشترياتهم وتقديمها داخل عبوات أنيقة.

يُساهم فنّ خلط الروائح في الحصول على عطور مميّزة وفريدة. كما أنّ تجريب الروائح والدّمج بينها يتيح الاستمتاع بلحظات من السعادة الخالصة. من خلال Extraits de Cologne، أعادت دار Roger & Gallet ابتكار عطر Eau de Cologne الأصلي، مُضفية عليه لمسة عصريّة وعددًا من المواد الخام النفيسة: مسك الرّوم، النيرولي، الشاي، الفيربينا والكشمش الأسود. مجموعة من العطور المُبهجة والمتألقة والرائعة التي تجمع بين الانتعاش المنقطع النظير لعطر Cologne المميّز والثبات الطويل لعطر Eau de Parfum، بانتظاركم في بوتيك Roger & Gallet الجديد في سيتي ووك دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.