دائرة التنمية السياحية تكثف جهودها من اجل الترويج لإمارة عجمان .

أخبار الإمارات
14 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دائرة التنمية السياحية تكثف جهودها من اجل الترويج لإمارة عجمان .
Satellite

تسعى دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان للترويج لكافة انشطتها وفعالياتها السياحية والاستثمارية داخل وخارج الامارة وذلك لتطوير القطاعات من خلال سلسلة مبادرات ترويجية وهوية جديدة طرحتها الدائرة مؤخرا واطلقها سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي إلى جانب تنظيم العديد من الانشطة المختلفة السياحية والترفيهية والثقافية والتراثية وغيرها بهدف رفع اسم الإمارة في المحافل الدولية والاقليمية والمحلية كوجهة جاذبة للسياح والمستثمرين .

وتقود الدائرة حاليا حملة ترويجية سياحية واقتصادية تحت شعار “روح الأصالة الإماراتية” لجذب مزيد من الاستثمارات من خلال الأعمال والفعاليات المتنوعة والمشاركة في المناسبات الترويجية في الداخل والخارج وصولا لتحقيق أهدافها التي وضعتها ضمن خططها الاستراتيجية والتي من شأنها تطوير القطاع السياحي بكل جوانبه وتحديد السياسات العامة للمشاركة في المحافل الدولية من معارض محلية وإقليمية وعالمية .

وقال سعادة فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية إن الدائرة تعمل على تطويع السبل واستغلال جميع الوسائل الكفيلة بتعريف كافة شرائح المجتمع ورجال الاعمال والمستثمرين بالمزايا والتسهيلات التي تقدمها أمارة عجمان وتنفرد بها والتي تضعها في مصاف أهم الوجهات السياحية .

وأكد أن الحملة الترويجية الجديدة هي خطوة في مسيرة التطور والنمو في القطاع السياحي والاقتصادي والاستثماري بالإمارة حيث تأتي هذه الحملة نتيجة جهود حثيثة من البحث والتخطيط والدراسة لتقديم معلومات شاملة ومفيدة عن عجمان بأسلوب ممتع ومتميز لزوارها والمقيمين فيها على حد سواء وللسياح القادمين من الخارج وتقديم صورة مضيئة للسياح والمستثمرين عن أبرز معالمها التي خولتها لتكون وجهة سياحية واستثمارية .

وأوضح ان الشعار الجديد يهدف لوضع استراتيجية عجمان 2021 موضع التنفيذ والتركيز على النهوض بالقطاع السياحي والاستثماري والاقتصادي للإمارة ودعمه وزيادة الناتج المحلي .

وأضاف ان إطلاق هذه الهوية الترويجية تجسد توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في العمل الجاد للارتقاء بالإمارة لتكون واحة للاستقرار والسعادة والازدهار واستقطاب الزائرين والسياح وذلك من خلال العمل الجاد والتركيز على البرامج والخطط التي تم اعتمادها والتي من شأنها الترويج للإمارة داخليا وخارجيا والمشاركة في المؤتمرات والمعارض التي تساهم في دعم التنمية الاقتصادية الدائمة والترويج لاستقطاب مزيد من السياح ورجال الاعمال والمستثمرين .

واشاد باستجابة كافة الجهات للمشاركة في هذه الحملة الترويجية والتي سيكون لها مردود ايجابي على السياحة والاقتصاد والنمو والتطور في كافة القطاعات المختلفة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.