دائرة الأراضي والأملاك تروّج سوق دبي العقاري خارجياً

عقارات
14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دائرة الأراضي والأملاك تروّج سوق دبي العقاري خارجياً

44

توصلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مؤخراً إلى اتفاقية رئيسية بشأن تقديم رعاية فعالية معرض دبي العقاري مع شركة «سومانسا للمعارض»، وذلك للترويج لسوق دبي العقاري خارج الدولة.

وقامت ماجدة علي راشد مساعد مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، بالتوقيع على الاتفاقية بحضور سلطان بطي بن مجرن مدير عام الدائرة، وجمعة بن حميدان نائب المدير العام.

وقالت ماجدة علي راشد مساعد مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: لقد حققت الدائرة نجاحات ملموسة في مختلف الجوانب المتعلقة بالتشريع والتنظيم العقاري..

وأصبحنا موئلاً للخبرات والمعارف التي لا نتوانى عن توفيرها للدول الصديقة والشقيقة. وبالتالي نجحنا في اكتساب شهرة عالمية واسعة، الأمر الذي يساعدنا على إطلاق حملات ترويجية ناجحة لسوقنا العقاري، وذلك من خلال الاستعانة بأطراف متخصصة في المحافل الدولية، مثل الاتفاقية التي توصلنا إليها مع شركة «سومانسا للمعارض» التي تتولى تنظيم واحد من أهم الأحداث ذات الصلة برسالتنا.

مركز

وقال سلطان السويدي، الشريك في سومانسا للمعارض: تماما مثل برجها الشهير، «برج خليفة»، تقف دبي مدينة شامخة كمركز للسياحة والأعمال التجارية والاستثمارات المربحة. وقد أثبتت العقود القليلة الماضية أن الإمارة تعدّ مركزا عقاريا متميزا نظرا لوجود عدد من المشاريع الناجحة في هذا القطاع المربح.

وبعد النجاح الذي حققه المعرض في لندن هذا العام، نأمل تنظيم معرض دبي العقاري بمدينة مومباي في الهند خلال الفترة من 6 ـ 8 نوفمبر من العام الجاري 2015.

استقطاب

يعقد معرض دبي العقاري كل عام في العديد من دول العالم، ويستقطب أكثر من 60 شركة تعمل في مجال التطوير العقاري بدبي والإمارات وتقوم خلال هذا الحدث بعرض مشاريعها المتنوعة. بالإضافة إلى مشاركة أطراف أخرى لها تأثير مباشر على القطاع العقاري مثل البنوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.