دائرة الأراضي شريك استراتيجي لمعرض دبي العقاري في لندن

admin
أخبار المال و الاعمالعربي
admin16 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دائرة الأراضي شريك استراتيجي لمعرض دبي العقاري في لندن
22

تعتزم دائرة الأراضي والأملاك في دبي المشاركة في معرض دبي العقاري الذي سيقام في لندن على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 27 فبراير الجاري وحتى الأول من مارس. وينظم الحدث مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، وذلك انطلاقاً من حرص المركز على تقوية أواصر التعاون بين كل الأطراف العقارية واستقطاب الجهات المحلية والخارجية للاستثمار في دبي.

وستكون دائرة الأراضي والأملاك الشريك الاستراتيجي لمعرض دبي العقاري في لندن، حيث قامت خلال الأشهر الماضية بتوجيه الدعوات إلى العديد من شركات التطوير العقاري والوساطة العقارية العاملة في سوق دبي للمشاركة في هذا الحدث، والترويج لمنتجاتها للمشترين المحتملين، لاسيما وأن المستثمرين البريطانيين عموماً يبدون اهتماماً متزايداً إزاء القطاع العقاري المحلي.

رسالة

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «انطلاقاً من رسالتنا التي تركز على الترويج للبيئة العقارية في دبي، وجعل الإمارة أهم وأبرز وجهات الاستثمار العقاري على مستوى العالم، فإننا نلتزم بتشجيع مثل هذه المبادرات القيمة التي تلعب دوراً مهماً في إبراز مكانة دبي كبيئة استثمارية جذابة في شتى أنحاء العالم. وتبرز أهمية هذا الحدث على وجه التحديد نظراً لمكانة مدينة لندن كواحدة من العواصم الأوروبية الرائدة التي ترتبط مع دبي بعلاقات تجارية قوية، إلى جانب متانة التبادل التجاري بين الطرفين، ووجود جالية بريطانية كبيرة في دبي».

إحصاءات

وتبين الإحصاءات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن عدد المستثمرين البريطانيين في سوق دبي العقاري يزيد على 19 ألف مستثمر، وضخ هؤلاء جميعهم حتى الآن ما يقرب من 57 مليار درهم في أكثر من 30 ألف وحدة عقارية. وبذلك، يحل المستثمرون العقاريون البريطانيون في المركز الثالث على قائمة الجنسيات الأكثر استثماراً في سوق دبي العقاري.

وقالت ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام في الدائرة ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري: «تأتي المشاركة في إطار سلسلة من الفعاليات الناجحة ضمن مبادرة ترويج (تجمع المطورين العقاريين) التي أطلقها مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في مايو من العام 2013، والتي تهدف إلى الترويج لبيئة الإمارة العقارية، وذلك من خلال تقوية وتعزيز التواصل بين كل الأطراف العقارية، عن طريق التركيز على المنتجات والمشاريع العقارية بإمارة دبي، والمبادرات التي يطرحها مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري وأبرزها الاستدامة العقارية. وأشارت إلى أن عدد شركات التطوير العقاري المشاركة في معرض عقارات دبي في لندن وصل إلى 35 أبرزها شركة إعمار العقارية ودبي للعقارات وديار والبراري وشركة الاتحاد العقارية.

»ديار« تستعرض مشاريعها

تشارك شركة «ديار للتطوير» في معرض دبي العقاري والمزمع إقامته في العاصمة البريطانية لندن. ومن المقرر أن يقام المعرض في قاعة «أولمبياد لندن» المرموقة، حيث سيتيح للشركة فرصة استعراض مجموعة من مشاريعها البارزة في دبي، بما في ذلك «مون روز» الذي يجري تطويره في منطقة البرشاء، و«ذي آتريا»، وهو مشروع فخم ومتعدد الاستخدامات يتكون من برجين أحدهما سكني والآخر للشقق الفندقية بمساحة إجمالية 1.25 مليون قدم مربع في منطقة الخليج التجاري. وقال ناصر عامر، نائب الرئيس للمبيعات في ديار للتطوير: «حققت ديار إنجازات مهمة في العام الماضي ويأتي معرض دبي العقاري في لندن ليوفر لنا فرصة مثالية لتسليط الضوء على مشاريعنا الناجحة في دبي أمام العملاء في المملكة المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.